موانئ أبو ظبي تتعاقد مع «بورسعيد للحاويات» على خدمة أسبوعية منتظمة

كشف الربان طارق شاهين الرئيس التنفيذي للشركة عن عدة مشروعات تطويرية

موانئ أبو ظبي تتعاقد مع «بورسعيد للحاويات» على خدمة أسبوعية منتظمة
أماني العزازي

أماني العزازي

12:39 م, الأحد, 25 فبراير 24

تعاقدت شركة بورسعيد لتداول الحاويات المشغل لمحطة حاويات ميناء غرب بورسعيد مع الخط الملاحي GFS المملوك لمجموعة موانئ أبو ظبي و ممثلي شركة “سفينة” الوكيل الملاحي للخط في مصر على التردد بخدمة أسبوعية على محطة الشركة بميناء غرب بورسعيد، وبحث ظروف التشغيل المناسبة لضمان تحقيق أداء عالي للتداول وإنتاجية متميزة لسفن الخط.

واستقبل الربان طارق شاهين – العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة بورسعيد لتداول الحاويات والبضائع ممثلي المجموعه ضمن الجهود التسويقية المكثفة التي تقوم بها الشركة بهدف جذب عملاء جدد وزيادة الحصة السوقية لميناء غرب بورسعيد ضمن الموانئ المصرية وموانئ البحر المتوسط.

وكشف الربان طارق شاهين الرئيس التنفيذي للشركة عن عدة مشروعات تطويرية تقوم بها الشركة حاليا تشمل ضم شارع عزمي لمحطة الحاويات والذي سيقوم بدوره بتسهيل ربط محطة الشركة بساحاتها الخارجية و تحسين إنتاجية التشغيل وتحقيق معدلات متميزة.

ولفت إلى أن مشروع ضم شارع عزمي سيتم الانتهاء منه تزامناً مع الانتهاء من تطبيق نظام جديد لتشغيل محطة الحاويات Navis N4 والذي تم التعاقد عليه في يوليو 2023.

ويأتي ذلك فى إطار مخطط التطوير الذي تقوم به شركة بورسعيد لتداول الحاويات والبضائع بدعم من الشركة القابضة للنقل البحري والبري وتحت مظلة وزارة النقل بقيادة السيد الوزير الفريق كامل الوزير ضمن خطط الوزارة في تطوير شامل لجميع الموانئ المصرية وتشجيع تجارة الترانزيت في مصر.