مواقع التسوق الإلكتروني تتنافس على تخفيضات عيد الحب

"سوق" يطرح خصومات على عطور واكسسوارات عالمية

مواقع التسوق الإلكتروني تتنافس على تخفيضات عيد الحب
المال - خاص

المال - خاص

9:13 ص, الأحد, 14 فبراير 21

تنافست مواقع التسوق الإلكتروني ومنصات الشراء أونلاين على طرح عروض قيمة هذا العام على هدايا الفلانتين رغم استمرار جائحة فيروس كورونا بخصومات تصل إلي 60 % على منتجات الأزياء والعطور ومستحضرات التجميل والعناية بالبشرة.

وأكد هشام صفوت ، رئيس شركة “جوميا دوت كوم”، أن شركته لاحظت خلال حملة تخفيضات عيد الحب والتى بدأت من 1 إلي 7 فبراير الجاري إقبال متزايد على شراء منتجات الأزياء والموضة وماكينات الحلاقة وأدوات التجميل ومنتجات العناية بالبشرة والعطور.

“سوق” يطرح خصومات على عطور واكسسوارات عالمية

وقال مصدر مسئول فى شركة “سوق دوت كوم”، أن الشركة أطلقت تخفيضات بمناسبة عيد الحب تصل إلي 60 % بدأت 7 فبراير وانتهت الخميس الماضي على منتجات منها تليفزيونات سامسونج وعطور واكسسوارات تتضمن نظارات وساعات ومحافظ من أشهر الماركات العالمية مثل “في أرماني” و” تومي هيلفجر” و” باكو رابان”.

“نون” تطلق خدمة التقسيط مع بنوك CIB والأهلي والإمارات دبي

بينما طرحت شركة “نون دوت كوم” خصومات تصل إلي 60 % بداية من 4 فبراير الجاري وتنتهي اليوم الأحد 14 من الشهر ذاته، كما أنشئت أيضا قسم للهدايا الرجالى والحريمي بأسعار تبدأ من 99 جنيه بالإضافة إلي تفعيل خدمة تقسيط قيمة المنتجات بدون فوائد مع بنوك التجاري الدولي CIB والأهلي والأمارات دبي.

“فراولاية” يضيف قسم لمستحضرات التجميل

وكشف عادل صبري، مؤسس موقع ” فراولاية دوت كوم “، أن نسبة خصومات عروض الفلانتين تتراوح بين 15 و 50 % ، معتبرا أن عيد الحب يعد أكبر موسم بالنسبة للشركة مقارنة بأعياد الكريسماس وتخفيضات البلاك فرايدي من كل عام.

وأكد صبري أن موقع “فراولاية ” يشتمل حاليا على منتجات ملابس منزلية رجالي وحريمي ومنها أطقم بيجامات كلاسيكية ولانجيريهات ومايوهات رجالي محلية الصنع وأخري مستوردة من أسواق تركيا وأمريكا والصين مثل “فيكتوريا سيكرت” و”بولو” و”بيير كردن”، كما أضاف الموقع مؤخرا قسما جديدا لمستحضرات التجميل مع أكبر البراندات العالمية.

ونوه أنه يتم الاستعداد مبكرا لاستقبال عيد الحب كل عام من خلال طرح منتجات ملائمة لأذواق المستهلكين وبالأخص اللون الأحمر و تقديم خدمة تغليف الهدايا للعملاء ، مشيرا إلى أن فراولاية يفاضل حاليا بين الفرص الاستثمارية المتاحة بالسوقين السعودية والأماراتية كنقطة انطلاق نحو التوسع فى أسواق الخليج عن طريق افتتاح مكتب تمثيلي فى أي منهما قبل نهاية العام الحالي.

على صعيد آخر، قدمت شركة انفينيكس الصينية للهواتف المحمولة دليل مقترحات بأهم الهدايا الألكترونية ومنها هاتف انفينيكس هوت 10 بلاي وانفينيكس نوت 8 ، إلى جانب تنظيم مسابقة علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالشركة والدخول فى سحب على شاشات سمارت 42 بوصة وهواتف نوت 8 للذين قانةا بشراء موديلات هواتف هوت 10 وزيرو 8 ونوت 8 وهوت 10 بلاي.

وكشف تقرير حديث صادر عن مؤسسة «we are social» لأبحاث الأنترنت أن متوسط حجم إنفاق المستخدم المصري على التجارة الإلكترونية والتسوق عبر الانترنت خلال شهر يناير الماضي وصل إلي 79 دولار.