مواعيد مسلسل الاختيار 3 الحلقة 3 للنجم أحمد عز والقنوات الناقلة

مسلسل الاختيار 3 يقوم ببطولته كوكبة من النجوم مثل أحمد عز وكريم عبد العزيز وأحمد السقا وخالد الصاوي

مواعيد مسلسل الاختيار 3 الحلقة 3 للنجم أحمد عز والقنوات الناقلة
أحمد حمدي

أحمد حمدي

12:30 م, الأثنين, 4 أبريل 22

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 3 للنجم أحمد عز سيتم عرضها مساء اليوم الاثنين على قنوات أون في تمام الساعة 9:50 دقيقة ويعاد الساعة 4:20 صباحا والثالثة و25 دقيقة عصرا.

كما يعرض أيضا على منصة ووتش ات، وعلى شاشة أون دراما في 11:20 دقيقة مساء ويعاد في السادسة صباحا والعاشرة ونصف في اليوم التالي وحقق العمل نجاحا جماهيريا السنوات الماضية في الجزء الأول الذي قدمه النجم أمير كرارة والجزء الثاني وقدمه النجمان كريم عبد العزيز وأحمد مكي معا.

وشهدت الحلقة الثانية لمسلسل الاختيار 3، رفض وزير الدفاع عبد الفتاح السيسي الذي يقوم بدوره النجم ياسر جلال لعرض القيادي الإخواني خيرت الشاطر له بضرورة تعاون جماعة الاخوان المسلمين وقت توليهم حكم البلاد بعد ثورة يناير 2011 مع القوات المسلحة في عمل مشروعات اقتصادية واجتماعية.

أيضا أظهرت الحلقة الثانية لمسلسل الاختيار 3 ، اتفاق خيرت الشاطر في تلك الفترة مع قيادات إخوانية على مواجهة الدولة المصرية وتنظيم عمليات لإرهاب للشعب المصري وحديثه عن قناة الجزيرة القطرية وغيرها من الأمور.

تدور أحداث مسلسل الاختيار 3 حول أحداث ثورة 25 يناير وما تبعها من تطورات سياسية واجتماعية واقتصادية في مصر، ومواجهة جهازي الشرطة والجيش للارهاب وجماعة الاخوان المسلمين التي حاولت السيطرة على الموقف في تلك الفترة حتى تقلدت الحكم لمدة عام.

مسلسل الاختيار 3 يقوم ببطولته كوكبة من النجوم مثل أحمد عز وكريم عبد العزيز وأحمد السقا وخالد الصاوي وياسر جلال، بالاضافة لصبري فواز وأحمد بدير والمسلسل تأليف هاني سرحان واخراج بيتر ميمي وانتاج المتحدة للخدمات الإعلامية للمنتج تامر مرسي.

ويحظى العمل بنجاح جماهيري كبير في الشارع المصري والعربي منذ عرض الحلقة الأولى في شهر رمضان المبارك للجمهور ، حيث حققت مشاهدات كبيرة.

كما أشاد الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي بأداء النجم ياسر جلال في مسلسل الاختيار 3 في شخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي من حيث الشكل والأداء والصوت.