مواعيد عرض مسلسل «ضرب نار» الحلقة 2

تأتي مواعيد عرض مسلسل ضرب نار الحلقة 2 بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في رمضان 2023 ، في تمام الساعة 10 مساء

مواعيد عرض مسلسل «ضرب نار» الحلقة 2
أحمد حمدي

أحمد حمدي

11:28 ص, الجمعة, 24 مارس 23

تأتي مواعيد عرض مسلسل ضرب نار الحلقة 2 بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في رمضان 2023 ، في تمام الساعة 10 مساء بقناة  ON  ويعاد في تمام 1:45 صباحا و8 :45 صباحا حصريا وكذلك منصة واتش ات .

وشهدت أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 1 ، تعرض جابر الكوماندا _ أحمد العوضي _ لمحاولة قتل شديدة من رجال المعلم شكيب وتنقذه الشرطة في اللحظة الأخيرة ، وذلك بعد ذهاب الكوماندا له وسط رجاله وتهديده بأن يعطي لأحد أقاربه حقه او سيكون بينهما دم ورفض المعلم شكيب طلبه فقام الكوماندا بتهديده ثم أطلق قريبه النار على شكيب فسقط أرضا .

مواعيد عرض مسلسل ضرب نار بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في رمضان

كما تنتهي أحداث الحلقة 1 للمسلسل بقيام الكوماندا بالدفاع عن شخص لايعرفه ضد أشخاص يحاولون الاعتداء عليه أثناء وجود الكوماندا بالقاهرة بعد طلب والدته منه بضرورة الابتعاد عن بلدته خوفا من انتقام رجال شكيب منه وقتله ، وبالفعل ينجح جابر في الدفاع عن هذا الشخص المجهول بالنسبة له من اعتداء أشخاصا عليه ثم يقوم باستضافة جابر في منزله لتحدث أول مقابلة بينه وبين مهرة _ياسمين عبد العزيز _ .

أبطال مسلسل ضرب نار

مسلسل ضرب نار بطولة كوكبة من النجوم ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وماجد المصري ، بالاضافة لايمان السيد وهدى الأتربي وسهير المرشدي ، تأليف ناصر عبد الرحمن واخراج مصطفى فكري وانتاج تامر مرسي ويعرض يوميا في شهر رمضان .