مواعيد العمل في منافذ التموين والمخابز خلال عيد الأضحي

أضاف المصيلحي، خلال مؤتمر صحفي منعقد -اليوم السبت- أنه تم السماح للمخابز البلدية المدعمة، أن يحصل على يومين إجازة خلال عيد الأضحي المبارك.

مواعيد العمل في منافذ التموين والمخابز خلال عيد الأضحي
محمد مجدي

محمد مجدي

1:50 م, السبت, 3 أغسطس 19

قال الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، إنه سيتم استمرار العمل والبيع بفروع التجزئة أول وثاني وثالث أيام عيد الأضحي المبارك، بالإضافة إلى استمرار البيع بالأفرع الرئيسية في عواصم المحافظات على مستوى الجمهورية لتوفير كافة السلع.

وأضاف المصيلحي، خلال مؤتمر صحفي منعقد -اليوم السبت- أنه تم السماح للمخابز البلدية المدعمة، أن يحصل على يومين إجازة خلال عيد الأضحي المبارك.

وأوضح المستهدف هو تغطية جميع القطاعات والمجالات والأنشطة التموينية، وذلك بتوجيه الحملات الرقابية ومجموعات عمل مشتركة من كافة القطاعات والأجهزة الرقابية لضمان استقرار الحالة التموينية، ومن أهمها أعمال قطاع المطاحن والمخابز، والسلع الغذائية والتموينية.

وتابع أن خطة العمل في عيد الاضحي، متابعة سلعة البوتاجاز والمواد البترولية، وذلك بالتنسيق مع جهود وأعمال مديريات التموين والتجارة الداخلية بالمحافظات، بهدف أحكام السيطرة على كافة الأنشطة التموينية ذات الطابع الجماهيري على مستوي الجمهورية بهدف منع تهريب السلع المدعمة واتخاذ الإجراءات القانونية ضد مرتكبيها.