مواطنون بمطروح يحذرون من مرور كابلات كهربائية بجوار مجرى الصرف الصحي

مصدر: الأعمال متوقفة حاليا لحين انخفاض منسوب المياه

مواطنون بمطروح يحذرون من مرور كابلات كهربائية بجوار مجرى الصرف الصحي
معتز محمود

معتز محمود

6:21 م, الأربعاء, 14 أكتوبر 20

تقدم بعض المواطنين باستغاثة إلى الجهات المعنية من خلال المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين فى محافظة مطروح ، بشأن وجود كابلات للكهرباء ومرورها مع مجرى الصرف الصحي المحاذي للشارع القديم فى مدخل قرية جزر ميامي بسملا .

وكشف مصدر مطلع أن المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين فى محافظة مطروح ، تلقى استغاثة  من أحد الأهالى بشأن وجود كابلات للكهرباء ومرورها مع مجرى الصرف  الصحى المحاذى للشارع القديم  فى مدخل  قرية جزر ميامى بسملا.

الكابلات لم يتم إطلاق التيار الكهربائي بها

وأضاف المصدر أنه رداً على تلك الاستغاثة فقد أفادت شركة كهرباء البحيرة بمطروح أن الكابلات المشار إليها مشروع جديد ولم يتم الانتهاء منه.

ولفت إلى أن المشروع لم يتم إطلاق التيار الكهربائى به وسيتم تركيب الكابلات وفقاً للمواصفات الفنية والتى تحافظ على سلامة المهمات والمواطنين.

وأكد أن المركز التكنولوجى لخدمة المواطنين فى محافظة مطروح قد أوضح أن ذلك سيتم بتركيبها داخل مواسير معالجة وصب خرسانة عليها .

وشدّد المصدرعلى أن الأعمال متوقفة حالياً لحين أنخفاض منسوب المياه.

وكان اللواء خالد شعيب محافظ مطروح قد تابع جهود النظافة والإنارة العامة بمدن المحافظة حيث كثف مركز ومدينة مرسي مطروح أعمال النظافة والتطهير والإنارة العامة بنطاق المدينة.

وأكد المهندس سعيد خليل نائب رئيس شركة كهرباء البحيرة أن هندسة الشركة بالنجيلة أتمت  توصيل قريه المثانى الأم وتجمع أولاد ريزه  كابلات ارضيه بدل من هوائى للحفاظ على استقرار التيار الكهربى  تحت اشراف رئيس القطاع المهندس طارق زكى