مواصلات مصر ناقل للركاب إلى معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا

خلال الفترة من 1-4 ديسمبر المقبل، تحت شعار The Digital Experience.

مواصلات مصر ناقل للركاب إلى معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا
مدحت إسماعيل

مدحت إسماعيل

2:16 م, السبت, 30 نوفمبر 19

أعلنت مواصلات مصر، الشركة الرائدة في مجال النقل العام الحضري المستدام، وصاحبة العلامة التجارية لأول أوتوبيس ذكي بمصر، عن مشاركتها للمرة الثانية في معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا Cairo ICT 2019، في دورته 23 الذي يعقد تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال الفترة من 1-4 ديسمبر المقبل، تحت شعار The Digital Experience.

أعرب الدكتور هشام طه، رئيس مجلس إدارة شركة مواصلات مصر عن بالغ سعادته، لمشاركة مواصلات مصر في المعرض، واختيارها كناقل رسمي لتوفير خدمات التنقل من داخل القاهرة إلى مكان انعقاده في مركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة.

وأكد أنه سيتم توفير عدد كبير من المركبات من عدة أماكن متفرقة داخل القاهرة وقريبة من محطات المترو، أبرزها من ميدان عبد المنعم رياض بوسط المدينة، نادي السكة الحديد، سراي القبة، موقف العاشر من رمضان على مواعيد ثابتة من هذه المناطق، وتحمل مركبات مواصلات مصر اللوجو الخاص بمعرض Cairo ICT، خلال أيام المعرض الذي ينطلق الأحد الأول من ديسمبر، وخلال الفعاليات تطلق عددًا من المبادرات والمشروعات التي تهم قطاع عريض من العملاء.

وأضاف أن مواصلات مصر نجحت خلال عامين من انطلاق أعمالها بمصر من كسب ثقة العملاء والمواطنين من خلال تقديم خدمة نقل حضري ذكي تضاهي الخدمة في بلاد أوروبية، وتعمل الشركة على تحسين خدمات النقل العام المقدمة للمواطنين.

يذكر أن الشركة تدير شبكة واسعة من الخطوط متجهة من التجمع الخامس، مصر الجديدة وشبرا ومدينة العبور والزمالك وعبد المنعم رياض ومدينة السادس من أكتوبر والشيخ زايد، إضافة إلى عدد آخر من الخطوط الذي يخدم المواطنين.

وتتطلع شركة مواصلات مصر إلى تقديم خدماتها لأكثر من 8 ملايين راكب مع مطلع عام 2020.

ومن المتوقع أن يستوعب المشروع 3600 عامل ومهندس وسائق، من خلال توفير 52 خط سير على مستوى القاهرة الكبرى من خلال ربط خطوط الشبكة مع مترو الأنفاق.