مهرجان الإبداع العربي يقرر تكريم لطيفة عن مشوارها الغنائي

كشفت ادارة مهرجان الابداع العربي عن اختيارها للنجمة لطيفة لتكريمها بدورة المهرجان الأولى التي ستقام في القاهرة باحدى فنادق 6 أكتوبر بديسمبر القادم ، ويقام الحفل برعاية وزارة الشباب والرياضة .

مهرجان الإبداع العربي يقرر تكريم لطيفة عن مشوارها الغنائي
أحمد حمدي

أحمد حمدي

9:19 ص, الخميس, 29 أغسطس 24

كشفت إدارة مهرجان الابداع العربي عن اختيارها للنجمة لطيفة لتكريمها بدورة المهرجان الأولى التي ستقام في القاهرة باحدى فنادق 6 أكتوبر بديسمبر القادم ، ويقام الحفل برعاية وزارة الشباب والرياضة .

من ناحيته أعرب الكاتب الصحفي أيمن الحكيم رئيس المهرجان في تصريحات صحفية ، عن كون لطيفة تملك تاريخا فنيا كبيرا وتجربتها الغنائية استثنائية ، من خلال ارتباط اسمها بكبار الملحنين والمؤلفين مثل بليغ حمدي وعبد الوهاب محمد .

 بالاضافة لاحترامها للجمهور في اغنياتها التي قدمتها في مسيرتها الغنائية الطويلة  بالاضافة لأنها صاحبة مواقف وطنية وعربية مشرفة وانحيازاتها دائما تأتي لصالح القضايا القومية ، ، ولذلك فهي تستحق كل تقدير وتكريم، فضلا عن تجربتها الابداعية المتنوعة بين الغناء والسينما والمسرح، وهي حيثيات جعل اختيارها بالإجماع من جانب ادارة المهرجان للتكريم.

وستعلن ادارة المهرجان خلال إيام عن موقعها الرسمي وبدء قبول أعمال المتسابقين من العالم العربي في كل الفروع واشتراطاتها.

يذكر أن مهرجان “الابداع العربي” يتضمن ثلاث مسابقات رئيسية في السينما”واحدة للأفلام الطويلة وأخرى للأفلام القصيرة”، والغناء، والبودكاست، بالاضافة إلى مسابقة خاصة لذوي الهمم في العالم العربي في العزف والرسم .