من 10-15ألف جنيه.. وزير الرياضة يكشف قيمة عضوية مركز شباب الجزيرة 2

اقل من اشتراك مركز شباب الجزيرة الاساسي الذي وصل إلي 65 الف جنيها

من 10-15ألف جنيه.. وزير الرياضة يكشف قيمة عضوية مركز شباب الجزيرة 2
ياسمين فواز

ياسمين فواز

9:06 م, الأحد, 22 مايو 22

قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الرياضة، إن وزارة الشباب، هي الوزارة الوحيدة التي لم تطلب أي اعتمادات اضافية للموازنة لتعويض فروق أسعار المقاولين الذين تعاقدوا علي تنفيذ منشآت الوزارة ،خلال أزمة كورونا.

جاء ذلك خلال اجتماع الشباب والرياضة اليوم الأحد، برئاسة الدكتور محمود حسين، لمناقشة موازنة المجلس القومي للشباب والرياضة ومصطفى عبدالمعين ممثل وزارة التخطيط

وأوضح صبحي، أن وزارة الشباب من الوزارات الخدمية وهدفها الأساسي هو تحقيق رضا الشعب على الخدمات المقدمة، وهو الهدف الأساسي لجميع الوزارات الخدمية، لافتا إلى أن الدولة تضع أولويات للموازنة العامة والأولوية حاليا تختلف من وزارة لوزارة.

ونوه وزير الرياضة بأن الوزارة لا تريد أن تضغط على الموازنة العامة للدولة وبحثت عن حلول مثل تعظيم الاستثمارات.

وأوضح الوزير أنه قسم أولويات الوزارة الى وحدات مالية من أجل التغلب على عجز الموازنة، لافتا إلى أن الوزارة نجحت في تحقيق نجاحات في ملف الاستثمار، مشيرا إلى أن الوزارة حافظت على عدم الخصخصة الكلية لمراكز الشباب وتم تحديد مدة الاستثمار لعدة سنوات.

وكشف وزير الرياضة عن الانتهاء من 80% من أعمال تنفيد المنشآت بمركز شباب الجزيرة 2 المقام بمدينة 6 أكتوبر، لمواجهة الطلبات المتزايدة للعضوية في مركز شباب الجزيرة، لافتا إلى أن قيمة العضوية في مركز شباب الجزيرة 2 ستصل قيمتها ما بين 10 آلاف إلى 15 ألف وذلك في الوقت الذي اقتربت فيه عضوية مركز شباب الجزيرة الأساسي من 65 الف جنيه.

وأكد أن الوزارة استطعت عمل حوكمة لمركز شباب الجزيرة وتسعى لتحويل مركز شباب التجمع الي مركز خدمة اجتماعية مثل مركز شباب الجزيرة ليقدم خدمة مميزة للمواطنين، ووجه الوزير الشكر لأعضاء لجنة الشباب على دعمهم المتواصل للوزارة قائلا:” نحن في مركب واحد ومصلحتنا هي خدمة الشباب”.