منى ممدوح لـ«المال»: «ولاد رزق2» استفاد من مشاجرة أحمد عز وزينة.. وتكشف كواليس مشهد «التورتة»

"المال" حاورت منى ممدوح حول دورها في فيلم "ولاد رزق 2 "

منى ممدوح لـ«المال»: «ولاد رزق2» استفاد من مشاجرة أحمد عز وزينة.. وتكشف كواليس مشهد «التورتة»
أحمد حمدي

أحمد حمدي

5:32 م, الخميس, 15 أغسطس 19

تشارك النجمة الشابة منى ممدوح، في بطولة الفيلم السينمائي الجديد “ولاد رزق 2” – الذي عرض خلال عيد الأضحى، وحقق إيرادات مرتفعة تخطت حاجز الـ 36 مليون جنيه – وذلك بعد مشاركتها في أحداث الجزء الأول لـ”ولاد رزق”، الذي عرض منذ سنوات وحقق نجاحا كبيرا أيضا .

“المال” حاورت منى ممدوح، حول دورها في فيلم “ولاد رزق 2 ” والتي تظهر من خلال الفيلم بشخصية “شهد” مع أحمد عز، حيث كشفت عن رأيها في أزمة عز الأخيرة التي وقعت في الساحل الشمالي بينه وبين الفنانة زينة وشقيقتها، والتي أثارت ضجة الأيام الماضية .

كما تكشف عن رأي “الزعيم” عادل إمام في أدوارها الفترة السابقة، وعلاقتها بمواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من الأمور.. في هذا الحوار.

وصفت النجمة منى ممدوح النجاح الذي تحقق الايام الماضية لفيلم ولاد رزق 2 بدور العرض السينمائي، بأنه نجاحا من الصعب أن يتحقق لأي فيلم سينمائي بسهولة خلال وقت قليل بعد طرح الفيلم.

وأضافت لـ”المال” أن الازمة التي تعرض لها أحمد عز الايام الماضية في الساحل الشمالي مع الفنانة زينة والتي اثارت ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، لم تؤثر ابدا بالسلب على إيرادات فيلم “ولاد رزق 2 ” كما يتصور البعض .

وأكدت أن الأزمة أثرت إيجابيا على الفيلم وجذب الجمهور بصورة كبيرة، لأن عز قدم فيه دورا رائعا للغاية والجمهور يثق في اختياراته الفنية دائما.

وقالت: لم نكن نتوقع هذا النجاح الكبير، السينارييست صلاح الجهيني كتب سيناريو وقصة رائعة للفيلم، والمخرج طارق العريان قدم فيلما سينمائيا يتميز بخلطة الأكشن ممزوجة بطابع شعبي وكوميدي في نفس الوقت .

وأضافت: برغم أن الفيلم يعتبر اكشن من الدرجة الاولى الا ان دورها فيه كوميديا، مشيرة إلى أنه منذ أحداث الجزء الاول لفيلم ولاد رزق، استطاع تصدر الإيرادات في موسم عيد الأضحى وتحقيق اعلى ايراد يومي في تاريخ السينما المصرية .

واشارت إلى أن الفيلم كان يحتاج لمجهود كبير من جميع فريق العمل ولم يقصر احدا في دوره ، والكواليس كانت رائعة في التصوير وذلك ظهر على الشاشة .

وتابعت: لا أنسى أبدا في كواليس العمل عندما أحضرت تورتة في اللوكيشين في أحد مشاهد الفيلم، وأحمد عز مندمج تماما في إحدى المشاجرات مع أشقائه ولاد رزق في التصوير وفؤجئ الجميع بدخولي بقالب تورتة للاحتفال بتصوير وانتهاء الفيلم فقال عز لها “بتعملي إيه يا منى إحنا هانقطع بعض وانتي جايبة تورتة”.

وكشفت عن رأي “الزعيم” عادل إمام في أدوارها الفترة السابقة سواء في الدراما او السينما قائلة: “الزعيم أشاد بي كفنانة استطعت ان اقدم بعض الادوار الكوميدية في الدراما والسينما سواء في مسلسل طاقة نور مع هاني سلامة او فيلم ولاد رزق 2 او غيرها من الاعمال، وهذه شهادة كبيرة بالنسبة لي في مسيرتي الفنية” .

وعن علاقتها بمواقع التواصل الاجتماعي قالت منى: إن السوشيال ميديا تسببت في ضياع الكثير من الأشخاص في مصر والوطن العربي، بسبب آثارها السلبية الكثيرة حيث يتم مهاجمة الكثيرين من خلالها دون وجه حق .

وتابعت: علاقتي بالسوشيال ميديا محدودة وأهتم فقط بنشر صور اعمالي الفنية وتهنئة زملائي الفنانين على اعمالهم الجديدة فقط، ومشاركة الجمهور كواليس التصوير لعمل فني جديد سينمائي او تليفزيوني .

ونوهت إلى أنها تقوم حاليا بالتحضير لمشاريع فنية جديدة بعد نجاحها في فيلم ولاد رزق 2 .