منى زكي والنبوي يحصدان جوائز مهرجان الكاثوليكي الدورة 72

قررت ادارة مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما برئاسة الأب بطرس دانيال في دورته ال72 ، منح تكريمات للنجوم منى زكي وخالد النبوي عن أعمالهما المميزة

منى زكي والنبوي يحصدان جوائز مهرجان الكاثوليكي الدورة 72
أحمد حمدي

أحمد حمدي

9:10 م, الأربعاء, 7 فبراير 24

قررت إدارة مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما برئاسة الأب بطرس دانيال في دورته ال72 ، منح تكريمات للنجوم منى زكي وخالد النبوي عن أعمالهما المميزة التي قدماها عام 2023 في الدراما المصرية .

و فازت النجمة منى زكي بجائزة أفضل ممثلة عن مسلسل ” تحت الوصاية ” الذي قدمته للجمهور وحصد اعجابا وجماهيرية كبيرة ، وكذلك الفنان دياب جائزة أفضل ممثل عن دوره بالمسلسل أيضا .

كما فاز النجم خالد النبوي بجائزة أفضل ممثل في عمل درامي عن مسلسل” رسالة الامام” الذي قدمه رمضان 2023 ، والنجم الشاب طه دسوقي تم منحه جائزة تشجيعية .

يعد مهرجان المركز الكاثوليكى للسينما، هو مهرجان سينمائي مصري، ويعتبر أقدم مهرجان سينمائي بمنطقة الشرق الأوسط، ويعد من أعرق المهرجانات السينمائية في مصر إن لم يكن أعرقها حيث بدأ منذ عام 1952، ومن أقدم المهرجانات الفنية المحلية في مصر، التي تقام سنويًا، بشكل منتظم.

وسيتم توزيع هذه الجوائز لهؤلاء النجوم في حفل فني كبير يقيمه المركز الكاثوليكي للسينما نهاية فبراير الجاري ، بحضور نجوم الفن والاعلام وذلك بحفل افتتاح الدورة 72 .