منهم طارق الشيخ.. مطربون يعودون للساحة الفنية بعد غياب

صلاح عطية: حلمي عبد الباقي لا ينافس أحدا وأبو الليف عودته محمودة

منهم طارق الشيخ.. مطربون يعودون للساحة الفنية بعد غياب
أحمد حمدي

أحمد حمدي

1:55 ص, الجمعة, 15 يناير 21

قرر بعض المطربين في عام 2021 العودة مجددا بعد فترة غياب طويلة عن الساحة الفنية، وطرح أغنيات جديدة للجمهور وأبرزهم المطرب حلمي عبد الباقي الذي قرر تقديم أكثر من أغنية سنجل هذه الفترة  منها “بعتذر لك” من كلمات إبراهيم محمد، وألحان إسلام عاطف، وتوزيع أسامة سعيد.

وكذلك عاد المطرب الشعبي أبو الليف بعد غياب طويل عن السوق بأغنية جديدة “عيب عليك” بعد أزمته الأخيرة مع الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر التي أثارت ضجة على مواقع السوشيال ميديا.

ويعود أيضا المطرب الشعبي طارق الشيخ  بأكثر من أغنية بعد تصدره التريند بأغنية “القاضية” مؤخرا، حيث سيطرح أغنيات جديدة الأيام القادمة للجمهور.

حسام خليل: يرغبون أن يشعروا بتفاعل الجمهور معهم وعودتهم حلاوة روح

أكد حسام خليل منظم الحفلات أن كل مطرب من هؤلاء يشعر أن الأموال التي كانوا يستندون عليها في الماضي انتهت لذلك يرغبون في العودة للساحة الفنية بأغنيات جديدة للحصول على عائد مادي من ورائها.

وأضاف أن هذه العودة لن تكون مجدية للأسف، لأن أي فنان يغيب فترة طويلة عن الجمهور لا يتفاعل معه بدرجة كبيرة في هذه العودة.

وتابع أن حلمي عبد الباقي برغم تقديمه بعض الأغنيات الناجحة نوعا في مسيرته الفنية في فترة التسعينات، لكن عودته لن تضيف شيئا للساحة الفنية حاليا وكذلك أبو الليف كل ما يفعلونه حلاوة روح فقط ليشعرون بأنهم ما زالوا مطلوبين لدى الجمهور.

صلاح عطية: حلمي عبد الباقي لا ينافس أحدا وأبو الليف عودته محمودة

وقال الشاعر الغنائي صلاح عطية أن حلمي عبد الباقي كان مختفيا منذ فترة طويلة، لكن قرر العودة بقوة هذا العام ب7 أغنيات دفعة واحدة.

وأكد أنه فنان محترم ولاينافس أحدا في السوق بل هو محب للغناء والموسيقى فقط، أما طارق الشيخ فيعتبر من أهم المطربين في الغناء الشعبي في مصر.

وبالنسبة لأبو الليف فهو بعيد عن الساحة الفنية لكن يكفي عودته بكليب جديد حتى لو لم يحالفه النجاح فيه، والانتشار أيضا لكن يكفي أنه عاد للتواجد في السوق بعد غيبة طويلة جدا.