منها هاتف بيكسل صغير الحجم.. كل ما تريد معرفته عن مؤتمر جوجل السنوى فى أغسطس المقبل

منها مجموعة هواتف قابلة للطي

منها هاتف بيكسل صغير الحجم.. كل ما تريد معرفته عن مؤتمر جوجل السنوى فى أغسطس المقبل
نيفين نبيل

نيفين نبيل

3:46 م, الأحد, 30 يونيو 24

أعلنت شركة جوجل اليوم أن مؤتمر بيكسل السنوي الخاص للإعلان عن أجهزتها الجديدة سيقام في 13 أغسطس المقبل، بدلا من شهر أكتوبر كما هو المعتاد سنويا، مشيرة إلى أن المؤتمر سيشهد (Made by Google 2024) لهذا العام في مكتب جوجل الرئيسي في كاليفورنيا بمنطقة ماونت فيو بدلاً من المكان المعتاد في مدينة نيويورك. بينما سبق و أقيمت فعاليات “Pixel” الأولى في سان فرانسيسكو قبل أن تنتقل إلى الساحل الشرقي.

وسيبدأ المؤتمر بالخطاب الرئيسي في الساعة 10:00 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ. وفي هذا العام، أرسلت جوجل دعوات لحضور المؤتمر قبل شهر ونصف من موعده، بخلاف المعتاد من دعوة الأشخاص قبل شهر فقط.

وتشير الدعوة لمؤتمر” Pixel” لهذا العام إلى أن جوجل ستركز على ثلاثة أشياء: الذكاء الاصطناعي (AI)، ونظام التشغيل أندرويد، وبالطبع أجهزة بيكسل الموديلات الجديدة.

سوف تستغل جوجل المؤتمر السنوي لإلقاء مزيد من الضوء على آخر منتجاتها الخاصة بأدوات الذكاء الاصطناعي التوليدي ونظام التشغيل  أندرويد الجديد، وبالطبع هواتف بيكسل الجديدة، وبالفعل قام موقع “9to5Google”  بتسريب بعض التفاصيل حول منتجات جوجل المنتظر إماطة اللثام عنها:

أبرز هذه المنتجات المنتظرة بشدة من قبل عشاق جوجل ساعة بيكسل ووتش 3 الذكية التي تأتي بحجمين مختلفين 41 ملم و 45 ملم وتبدو في التصميم شبيهة إلى حد كبير بالجيل الحالي من الساعات.

بيكسل Buds Pro 2: سماعات الأذن اللاسلكية المميزة من جوجل.

هاتف بيكسل 9 و 9 برو بحجمين، قياسي وإصدار ذات حجم أصغر من المعتاد والذي سيكون الأول من نوعه في خطوط إنتاج هواتف بيكسل المتطورة.

مع احتمال الإعلان عن هاتف “Pixel 9 Pro Fold” القابل للطي هناك أيضًا شائعات حول هاتف Pixel قابل للطي يسمى Pixel 9 Pro Fold. سيكون هذا تصميمًا جديدًا تمامًا لسلسلة هواتف جوجل.