منها التنازل عن 5 آلاف دولار رسومًا.. واحة دبي للسيليكون تمنح حوافز للشركات بسبب «كورونا»

ما يعادل 19 الف درهم إماراتي

منها التنازل عن 5 آلاف دولار رسومًا.. واحة دبي للسيليكون تمنح حوافز للشركات بسبب «كورونا»
محمود جمال

محمود جمال

2:46 م, الثلاثاء, 12 مايو 20

أعلنت سلطة واحة دبي للسيليكون (DSOA) تنازلها عن حوالي 5000 دولار تمثل رسوم بدء أعمال جديدة (يبلغ مجموعها حوالي 19000 درهم إماراتي).

أعلنت DSOA، في مدونة عبر موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت، تقديم حزم حوافز جديدة للشركات الناشئة ورواد الأعمال، منها إعفاء العملاء الجدد من سداد رسوم الترخيص البالغة 12000 درهم و6900 درهم حزم التسجيل للسنة الأولى حتى نهاية يونيو 2020.

تتضمن حزمة التسجيل الجديدة رسوم التسجيل لمرة واحدة، ورسوم قرار المساهمين، ورسوم توقيع العينة، ورسوم حجز الاسم التجاري، ومذكرة المقالات، والترابط.

قال الدكتور محمد الزرعوني، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة DSOA، إن التعاون الاستراتيجي مع شركائنا التجاريين المقيمين في DSO راسخ بالفعل، ونتطلع لتعزيز هذه العلاقات بشكل أكبر؛ في محاولة لتوقع استراتيجيات واحتياجات الأعمال المستقبلية، وتمشيًا مع الجهود الموحّدة لمكافحة التحديات التي نتجت وسط جائحة كورونا.

واحة دبي للسيليكون هي منطقة تكنولوجية تأسست عام 2004 وهي مملوكة بالكامل لحكومة دبي، وتعتبر المنطقة التكنولوجية الوحيدة في المنطقة التي توفر بيئة للسكن والمعيشة في آن واحد. إضافة إلى كونها منطقة حرة تقدم مجموعة متكاملة من الحوافز والمزايا للشركات التي تمارس نشاطها داخلها.