منظمو المعرض بعد تأجيله : ننسق ليكون «سيتى سكيب» أول الفعاليات المستأنفة خلال 2020

أكدت إنفورما أن جميع المشاركات المسجلة ستبقى صالحة لغاية الموعد الجديد لانعقاد المعرض، ما يضمن الحفاظ على فرصة المشاركين للحضور في المعرض العقاري المرموق في موعده الجديد.

منظمو المعرض بعد تأجيله : ننسق ليكون «سيتى سكيب» أول الفعاليات المستأنفة خلال 2020
شريف عمر

شريف عمر

1:44 م, الأربعاء, 11 مارس 20

أعلنت شركة إنفورما ماركتس، تأجيل عقد معرض ومؤتمر سيتى سكيب مصر 2020، إلى موعد جديد سيتم تحديده لاحقاً، واكدت الشركة أنها تنسق مع مسئولى مركز مصر الدولي للمعارض” ليكون “سيتي سكيب مصر”  من أول الفعاليات التي سيستأنف إطلاقها في أقرب فرصة متاحة خلال 2020.

ونشر الموقع الإليكترونى لمعرض سيتى سكيب بياناً تضمن ” عملاً بمضمون إعلان الحكومة المصرية تعليق تنظيم الفعاليات التي تتضمن تجمعات كبيرة في جمهورية مصر العربية، قررنا تجيل معرض ’سيتي سكيب مصر2020‘، الذي كان من المقرر له أن ينعقد في الفترة بين 18 إلى 21 مارس الجاري، بجانب مؤتمر وحفل جوائز سيتي سكيب التي كان من المقرر انعقادها في 16 و 17 مارس، وذلك إلى موعدٍ جديد يتم تحديده لاحقاً.

وأكدت إنفورما المنظمة لمؤتمر سيتى سكيب إنها تتابع عن كثب تطورات انتشار فيروس كورونا المستجد – كوفيد19، والمستجدات ذات الصلة بالتعاون مع الجهات المعنية.

وتابعت : سننسق مع المسؤولين لدى “مركز مصر الدولي للمعارض” ليكون “سيتي سكيب مصر”  من أول الفعاليات التي سيستأنف إطلاقها في أقرب فرصة متاحة خلال 2020.

وأوضحت إنفورما ماركتس إنه على الرغم من الإقبال غير المسبوق من قبل الجهات العارضة للمشاركة في دورة سيتى سكيب لهذا العام، فإن قرار تأجيل انعقاد المعرض ينبع من الحرص على صحة وسلامة المشاركين والزوار وسط الأوضاع الصحية العالمية الراهنة.

و أكدت إنفورما أن جميع المشاركات المسجلة ستبقى صالحة لغاية الموعد الجديد لانعقاد المعرض، ما يضمن الحفاظ على فرصة المشاركين للحضور في المعرض العقاري المرموق في موعده الجديد.

و طالبت الشركة من الشركات العقارية ورواد معرض سيتى سكيب بتفهم القرار الذى استند على الحرص على حماية المصلحة العامة للشركاء والعملاء وأفراد المجتمع.

و اختتمت الرسالة بالقول : نتطلع للقاءكم قريباً في سيتي سكيب مصر 2020.