منظمو الرحلات الأوكرانيون يطالبون بتشغيل الـ«Kids Area» و«الكيدز أنيميشن» في الفنادق المصرية

لتشجيع الآسر الأوكرانية التي لديها أطفال بصورة أكبر علي زيارة المحافظات السياحية الساحلية.

منظمو الرحلات الأوكرانيون يطالبون بتشغيل الـ«Kids Area» و«الكيدز أنيميشن» في الفنادق المصرية
أحمد عاشور

أحمد عاشور

4:29 م, السبت, 4 يوليو 20

اقترح منظمو الرحلات الأوكرانيين على وزارة السياحة المصرية عودة تشغيل منطقة ألعاب الأطفال “Kids Area”، وعودة الكيدز أنيميشن “Kids Animation” بالفنادق، وذلك لتشجيع الآسر الأوكرانية التي لديها أطفال بصورة أكبر على زيارة المحافظات السياحية الساحلية.

تزايد الطلب على مصر

وأكدوا على تزايد الطلب من قبل المواطنين الأوكرانيين علي زيارة مصر، ورغبتهم الشديدة في الاستمتاع بجوها الساحر وشمسها الدافئة.

جانب من اللقاء

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقدته غادة شلبي نائب وزير السياحة والآثار لشئون للسياحة بمجموعة من كبرى منظمي الرحلات من دولة أوكرانيا.

وذلك خلال زيارتهم الحالية لمدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء لتفقد الإجراءات الاحترازية وضوابط السلامة الصحية المطبقة بالمنشآت الفندقية والسياحية الموجودة بالمدينة.

إشادة بالإجراءات الاحترازية

وخلال اللقاء أشاد منظمو الرحلات من أوكرانيا بالإجراءات الاحترازية وبضوابط السلامة الصحية المطبقة على أرض الواقع والتي لمسوها عن قرب خلال زيارتهم لعدد من الفنادق ومراكز الغوص بمدينة شرم الشيخ، والتي من بينها أعمال التطهير والتعقيم التي تتم بصفة مستمرة، والتزام العاملين بارتداء الكمامات طوال ساعات العمل، وتوفير عيادة وطبيب بالفندق.

الرد على جميع الاستفسارات

وردت نائب وزير السياحة بالرد علي جميع تساؤلاتهم واستفساراتهم حول استئناف الحركة السياحية الوافدة الي مصر من الخارج، وعن الإجراءات الاحترازية وضوابط السلامة الصحية التي تطبقها مصر.

وفي سياق متصل خلال تواجد نائب وزير السياحة بمدينة شرم الشيخ بعدد من السائحين الأوكرانيين الذين أعربوا عن سعادتهم بزيارة مصر، من بينهم زوجان أشارا إلى أن هذه هي المرة الـ 40 التي يزوران فيها مصر.

نائب وزير السياحة خلال اجتماعها مع منظمي الرحلات

وأكدوا علي أنهم حرصوا علي زيارتها في أول فوج سياحي يأتي اليها بعد استئناف الحركة السياحية الوافدة اليها للاستمتاع بالأماكن السياحية الموجودة بها، والاستمتاع بالطبيعة الخلابة، مؤكدين أنهم سينقلون ما شاهدوه من تطبيق الإجراءات الاحترازية وضوابط السلامة الصحية بمصر عند عودتهم لبلدهم.

وأشارت غادة شلبي إلى أهمية أن ينقل السائحين تجربتهم الشخصية مما سيعزز إقبال السائحين علي القدوم الي منتجعاتنا الرائعة.

جانب من اللقاء

جنوب سيناء تعمل على توفير كل سبل الراحة


ومن جانبها أشارت المهندسة إيناس سمير الي أن محافظة جنوب سيناء تعمل علي توفير كافة سبل الراحة للسائحين ومتابعه تطبيق الإجراءات الاحترازية، وأن منظمي الرحلات والسائحين هم القوى الناعمة التي نعتمد عليها لدعم مجهودات الحكومة المصرية وذلك من خلال ما يقومون بنشره من صور وتعليقات علي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة الخاصة بهم.

ولفتت إلى أن تعليقاتهم باستمتاعهم بزيارة شرم الشيخ من جو رائع وتطبيق الإجراءات الاحترازية وضوابط السلامة الصحية المطبقة في المحافظات السياحية الساحلية سيشجع السائحين حول العالم للقدوم إلى هذه المدينة الساحرة.