منطقة الحرفي في الإسماعيلية إلى كمبوند سكني خلال عامين

بحسب مديرية الطرق والنقل:

منطقة الحرفي في الإسماعيلية إلى كمبوند سكني خلال عامين
نادية سلام

نادية سلام

8:31 م, الأحد, 20 أكتوبر 24

استعرض المهندس احمد الشيمي مدير عام مديرية الطرق والنقل بمحافظة الإسماعيلية  أعمال المديرية خلال العام المالي 2024/2023 خلال احتفالات المحافظة بعيدها القومي حيث تم إعادة تطوير نفق الثلاثيني والذي شهد في الفترة الأخيرة أعمال  تخريب وسرقة  “أغطية البالوعات وصرف الأمطار، وفقد أدوات الحماية المدنية فضلا عن إفتقاد “الجريلات الطولية الخاصة بالنفق”،مما ترتب عليه العديد من المشكلات  .

وبدأت مديرية الطرق والنقل في عمل تنظيف لجميع الجريلات الخاصة بالنفق من المخلفات وترسبات المياه وتركيب أغطية غير قابلة لإعادة التدوير أو الإستخدام مرة أخري حتي لا تكون مطمع لأحد بناءا علي ذلك  توجيهات اللواء اكرم جلال محافظ الإسماعيلية  بحل “أزمة نفق الثلاثيني ” .

كما بدأت في تطوير منطقة عرايشية مصر ورصف الشوارع وفرش طبقات الأسفلت ، والتي كان ومن المقرر الانتهاء منها خلال ٨ أشهر فقط ونحن في إنتظار الاعتماد المالي الجديد لاستكمال اعمال الرصف وتطوير منطقة عرايشية مصر.

وتعتبر منطقة “الحرفي ” التابعة لحي ثالث محافظة الإسماعيلية من أكبر المناطق التي شهدت خلال السنوات الماضية الكثير من الاشغالات وعمليات التعد الصارخة .

وأعلن المهندس احمد الشيمي مدير عام مديرية الطرق والنقل بمحافظة الإسماعيلية، عن الانتهاء من أعمال تطوير وصيانة منطقة الحرفي بصورة كاملة خلال عامين من الآن ، تظهر بصورة “كمبوند سكني   ” بأعلي طراز .

ويختتم المهندس احمد الشيمي مدير عام مديرية الطرق والنقل بمحافظة الإسماعيلية حديثة قائلا : لابد من التعاون وتضافر الجمهود بين المواطن والتنفيذي وذلك للحفاظ علي المحافظة والأعمال التي تتم بها من تطوير وصيانة أيضا وتجميل ، لتعود محافظة الإسماعيلية لسابق عهدها من الرقي والتحضر والنظافة والسحر أيضا والجمال ، فجميع المبالغ التي تنفق علي مشروعات المحافظة ملكا لأهلها وهم أجدر الناس للحفاظ عليها .