منصة watch it: شركتنا مملوكة للدولة وهدفنا حماية حقوق التلفزيون المصري

إيقاف مسلسل الإهدار والسطو والقرصنة التي تعرض لها المحتوى العام لسنوات طويلة من خلال تطبيقات وبرامج وقنوات أجنبية ووسائل التواصل الاجتماعي

منصة watch it: شركتنا مملوكة للدولة وهدفنا حماية حقوق التلفزيون المصري
مؤمن عبدالمجيد

مؤمن عبدالمجيد

12:16 ص, الأثنين, 27 مايو 19

الشركة: لاحظنا مغالطات وبيانات خاطئة واستهدافًا عمديًا وتضخيم شائعات حول أهدافنا

أعلنت شركة watch it أول وأكبر منصة ديجيتال مملوكة للدولة المصرية، أنها فى إطار جهودها فى حماية حقوق المبدعين والمنتجين والتراث الفني المصري ومستقبل صناعة الدراما والسينما، تصدت لمهمة إحياء وعرض المحتوى الإبداعي المصري وفق أحدث الطرق.

وأكدت أنها تهدف كذلك لإيقاف مسلسل الإهدار والسطو والقرصنة التي تعرض لها هذا المحتوى العام لسنوات طويلة من خلال تطبيقات وبرامج وقنوات أجنبية ومن خلال وسائل التواصل الاجتماعي التي أهدرت الحقوق وتحولت لساحة للقرصنة هددت الإبداع وهددت شركات الإنتاج في مختلف المجالات.

وأكدت شركة watch it في بيان منذ قليل أنها لاحظت خلال الأيام الماضية كثيرا من المغالطات والبيانات الخاطئة والاستهداف العمدي وسوء الفهم والتقدير ومحاولات تضخيم شائعات حول أهداف الشركة التي هي أصلا مملوكة للدولة المصرية، وهدفها حماية حقوق التلفزيون المصري، والمنتجين والمبدعين المصريين وهو أمر ترفضه الشركة جملة وتفصيلا.

لن تسمح بمزيد من القرصنة

وأعلنت الشركة “باعتبارها الشركة المملوكة للدولة المصرية والمعنية بحماية وحفظ وعرض المحتوى الفني في أرشيف التلفزيون المصري”، أنها لن تسمح بمزيد من الإهدار أو السطو أو القرصنة على أي من المواد الفنية أو المحتوى الإبداعى الذي يملكه التلفزيون المصري.

ولفتت إلى أن الرؤية العامة للشركة والتي تتسق مع التوجهات العالمية لحماية صناعة الإبداع تؤكد أن مسارها باعتبارها شركة مملوكة للدولة المصرية هو السبيل العلمي الآمن لحماية حقوق المبدعين والمنتجين.

ورحبت شركة watch it بتعاون المنتجين وصناع الدراما والسينما وسائر المبدعين لتحقيق عوائد عادلة تخدم صناعة الدراما والسينما.

كما توفر شروط إنتاج ملائمة لإثراء الصناعة الفنية في مصر.

وأعلنت شركة watch it أن الخطط المستقبلية لمنصة العرض تتضمن إنتاجا كبيرا ومتنوعا يحفظ لمصر موقعها الثابت وسبقها في صناعة السينما والتلفزيون والإنتاج الفني عموما بما يحمي القوة الناعمة المصرية الآن وفي المستقبل.