منصة «Mumm» تطلق نظام الشركات والكافتيريات لزيادة عدد العملاء

الشركة تعمل على التواصل المستمر مع العملاء للتعرف على ردود أفعالهم وتعليقاتهم

منصة «Mumm» تطلق نظام الشركات والكافتيريات لزيادة عدد العملاء
عصام عميرة

عصام عميرة

8:27 م, الخميس, 19 سبتمبر 19

أطلقت منصة “Mumm“، والتى تعمل كمنصة للأكل البيتى على الإنترنت، نظام التواصل مع الشركات لتلبية طلباتهم بشكل جماعي، لتوفير وجبات صحية وملائمة للغالبية العظمى من الموظفين الشباب، بدلا من الوجبات السريعة مرتفعة الثمن واكثر ضرارا على الصحة.

وقال وليد عبد الرحمن، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة مم Mumm، إن الشركة تعمل على توسيع قاعدة عملائها من خلال توفير خدمات واليات حديثة تلبي متطلباتهم، منها توفير الوجبات الغذائية لرواد عدد من الكافتيريات.

وأضاف فى تصريح خاص لـ”المال”، أن الشركة تعمل على التعاقد مع قائمة من تلك الكافتيريات لزيادة عدد العملاء.

جاء ذلك على هامش فعاليات مؤتمر الجمعية المصرية للاستثمار المباشر، أمس الأربعاء، بحضور الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي وعبد الله الابيارى، رئيس الجمعية، والدكتور محمد فريد رئيس البورصة المصرية.

وتعد شركة “Mumm” واحدة من بين 100 شركة رائدة في مجال التكنولوجيا الحديثة، في المنطقة كما فازت منصة “Mumm” أيضا العام الماضي بالمركز الأول في المؤتمر العالمي لخريجي جامعة هارفارد العربية لمسابقة الشركات الناشئة.

ونجحت “Mumm” فى خلق فرص عمل للمرأة المصرية لبيع الوجبات المطبوخة بالمنزل، ورفع مستوي الدخل للمرأة العاملة بالشركة إلى متوسط 6000 جنيه شهريا.

تقوم الشيفات السيدات بالاشتراك فى المنصة الإلكترونية عن طريق تقديم طلب وتدرس الشركة هذا الطلب ومن ثم تذهب لمعاينة المكان المعد لتحضير الطعام وفقا للمعايير العالمية لسلامة الطهى والنظافة.

كما تعمل الشركة على التواصل المستمر مع العملاء للتعرف على ردود أفعالهم وتعليقاتهم على الوجبات المقدمة، بحسب تصريح سابق لرئيس الشركة.

مني عبد الباري ومصطفي طلعت وعصام عميرة