«منصات للتطوير العقاري» تحصل على تراخيص مشروع بوديا تاور بالعاصمة الإدارية

أول مبنى تجارى إدارى طبى موفر للطاقة في العاصمة وإنجاز أكثر من 40% من الأعمال الإنشائية

«منصات للتطوير العقاري» تحصل على تراخيص مشروع بوديا تاور بالعاصمة الإدارية
شريف عمر

شريف عمر

7:08 م, الأثنين, 1 يناير 24

أعلنت شركة  منصات للتطوير العقاري، عن حصولها على رخصة البناء الخاصة بتنفيذ مشروع بوديا تاور بالعاصمة الإدارية المكون من  3 بدروم ” الميكانيكال باركينج ” وأرضي و 25 دور بارتفاع 111 متر طبقا للمواصفات الخاصة بشركة العاصمة و طبقا للمواصفات  الخاصة بشهادتي leed و fitwel الدولية.

قال المهندس أحمد مسعود، رئيس مجلس إدارة شركة منصات للتطوير العقارى، أن الشركة انتهت من استخراج التراخيص الخاصة بمشروع بوديا تاور العاصمة الإدارية، والذى يقع فى واحدة من أفضل المواقع الاستراتيجية بقلب العاصمة الإدارية الجديدة مباشرة على المحور الشمالى لمحمد بن زايد

تميز فى الإنشاءات

ويعد «بوديا تاور» أول مبنى تجارى ادارى طبى موفر للطاقة فى العاصمة الإدارية، تم تصميمه وفق أحدث نظم الانشاءات الحديثة، التى تعتمد على تكنولوجيات البناء الذكي صديق البيئة

كما يعد أحد أطول الأبراج التجارية والإدارية والطبية، حيث يصل ارتفاعه إلى 25 طابقا، بالإضافة للدور الأرضى والبدروم مكون من 3 مستويات.

وأضاف أن الشركة لم تتوقف عن التنفيذ لحين استخراج التراخيص، بل بدأت فى أعمال الحفر فى اليوم الأول لصدور قرار التخصيص، ووصلت الأعمال لنسبة متقدمة، حيث وصلت لأكثر من  40% من الهيكل الخرسانى للمشروع.

المواصفات القياسية

وأوضح أن كافة الأعمال الإنشائية داخل المشروع تتم بأعلى درجة من المواصفات القياسية والعالمية ، حتى يخرج المشروع فى أفضل صورة ممكنه، للحفاظ على ثقة عملائنا فى السوق العقارى.

وقال إنه على الرغم من الصعاب التي واجهناها والظروف الاقتصادية التي تمر بها البلاد ملتزمين بالجدول الزمني لتنفيذ المشروع والعمل على مدار 24 ساعة بلا توقف، وتم صب اللبشة الخرسانية النهائية بارتفاع 2.5 متر  وإجمالي خرسانة مسلحة أكثر من 14 ألف متر مكعب و على مراحل تبدأ وجارى البدء بالأعمال الخاصة بأعمدة البرج.

تسريع وتيرة الإنشاءات

 وأشار إلى أن الشركة استطاعت فى الفترة الأخيرة وبالتزامن مع أعمال الإنشاء، فى إبرام العديد من الاتفاقيات مع كبرى الشركات المتخصصة سواء فى التسويق أو جلب علامات تجارية عالمية لمشروعاتنا داخل العاصمة الإدارية الجديدة، وكذلك بالنسبة للمكاتب الاستشارية وأعمال التصميمات ليكون مشروع بوديا تاور بالعاصمة الإدارية المشروع الأفضل داخل المنطقة بالكامل.

وأكد أن شركة منصات للتطوير العقارى، استطاعت فى فترة قليلة من الزمن، ان تبرهن أنها قادرة على منافسة الشركات الكبرى، واستطاعت أن تستحوذ على ثقة العملاء، وهو ما ظهر بشكل واضح فى الإقبال الكبير الذي شهدته الشركة من العملاء للحجز فى مشروعات الشركة التى تم طرحها فى الفترة الأخيرة سواء فى العاصمة الإدارية الجديدة أو القاهرة الجديدة.

تصدير العقارات

بينما قال لمهندس تامر فؤاد الرئيس التنفيذي لشركة منصات للتطوير العقاري إن منصات تؤمن بأهمية التخصص كأحد عناصر وأسباب النجاح، لذلك أبرمت العديد من الشراكات الإستراتيجية، مع كبار الشركات في مختلف المجالات لتطوير منتجات فريدة من نوعها، حيث وقعت اتفاقية مع شركة برايم بروبيرتز، وذلك لتسهيل عملية بيع العقارات لغير المصريين بالخارج مقابل الجنسية المصرية من خلال طريق استغلال قانون الجنسية المصرية عن طريق الاستثمار في العقار وتوفير بيئة جاذبة للاستثمار في مصر وذلك ما توفره شركة منصات للتطوير العقاري لعملائها.

كما وقعت اتفاقية مع شركة MEADIS للتعاقد مع العلامات التجارية الكبرى العالمية فى العاصمة الإدارية والقاهرة الجديدة، وبالنسبة للاتفاقيات الأخرى،  

وأكد أن شركة منصات للاستثمار العقارى، تأسست على يد مجموعة رجال أعمال من ذوى الخبرة فى مجال التصميمات العالمية وتنفيذ المشروعات العقارية الكبرى داخل وخارج مصر بمجالات متنوعة فى مجال الاستثمار والتطوير العقارى وحاصلة على شهادات IS