الجهاز الطبي لمنتخب مصر يعلن إصابة حجازي بكسر في الأنف

تعرض أحمد حجازي خلال أحداث الشوط الأول للإصابة في الأنف

الجهاز الطبي لمنتخب مصر يعلن إصابة حجازي بكسر في الأنف
إسلام مصطفى

إسلام مصطفى

3:27 م, السبت, 22 يونيو 19

أعلن الجهاز الطبي لمنتخب مصر، إصابة أحمد حجازي، مدافع “الفراعنة”، بكسر في الأنف، عقب إجراء الأشعة التي خضع لها اللاعب مع نهاية مباراة افتتاح أمام زيمبابوي، يوم أمس الجمعة، والتي أقيمت على استاد القاهرة الدولي بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي.

ونجح في حصد أول ثلاث نقاط خلال المباراة الافتتاحية بفوزه على زيمبابوي بهدف نظيف، لمحمود حسن تريزيجيه، في الدقيقة 41 من زمن المباراة، بعد أن راوغ دفاعات زيمبابوي بمهارة فردية قبل أن يسدد كرة رائعة على يسار الحارس لتسكن الشباك.

وتعرض أحمد حجازي خلال أحداث الشوط الأول للإصابة في الأنف ليخرج من الملعب للعلاج قبل أن يعود لاحقًا، واستطاع استكمال اللقاء حتى صافرة النهاية رفقة محمود علاء والذي توّج بجائزة رجل المباراة.

وبدوره، كشف محمد أبو العلا، طبيب منتخب مصر الأول لكرة القدم، عن إصابة أحمد حجازي بكسر في الأنف مع خضوعه للأشعة والتي أثبتت صحة الإصابة، إلا أنها لن تعيقه على استكمال التدريبات مع الفريق، إضافة إلى تواجده بشكل أساسي في المباراة القادمة.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة الكونغو، الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية، من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية.