منة القيعي: وصلت إلى عمرو دياب بصعوبة وأحب أغنية لي كتبتها في 10 دقائق

حلت الشاعرة منة عدلي القيعي مساء أمس ضيفة ببرنامج " مساء  dmc " الذي تقدمه الاعلامية ايمان الحصري ، وتحدثت فيه عن جوانب كثيرة في حياتها المهنية

منة القيعي: وصلت إلى عمرو دياب بصعوبة وأحب أغنية لي كتبتها في 10 دقائق
أحمد حمدي

أحمد حمدي

11:53 م, الأربعاء, 17 أبريل 24

حلت الشاعرة منة عدلي القيعي مساء أمس ضيفة ببرنامج ” مساء  dmc ” الذي تقدمه الاعلامية ايمان الحصري ، وتحدثت فيه عن جوانب كثيرة في حياتها المهنية وكيف وصلت لشهرتها الحالية وتعاونها مع كبار النجوم في الأغنيات المختلفة .

أكدت منة القيعي عن تعاونها مع عمرو دياب كنجم كبير كان صعبا قائلة : “وصولي لعمرو دياب كان صعب في البداية، وكنت أذاكر طريقته ولغته وكان أمر صعب جدا عليا، وكل عام كنت أقول صعب لذلك، لكن بعد فترة عملت معه بفضل الملحن عزيز الشافعي الذي وعدني بالوصول لعمرو دياب كما فعل مع بهاء سلطان”.

أضافت أن أن أول إعلان كتبته كان للنجم محمد رمضان ثم توالت في كتابة الأغاني للإعلانات بعد ذلك، قائلة  “أجمع حصيلة للأغاني من كلام الناس، وطوال الوقت أكتب وأسجل على ورق الأفكار”.

 أشارت أيضا إلى أنها كانت تكتب أشعار في المدرسة والجامعة، أنما كتابة الأغاني كانت فكرة غير واردة في حياتها من قبل، لكن مع تحول الأغاني إلى إعلانات أمر جعلها يفكر في هذا المجال.

أردفت قائلة “عندما أكتب الفكرة أفكر في من يقوم بها من الفنانين لتنفيذها، وأكثر أغنية أحبها كتبتها في 10 دقائق، وأنا أظن أن كل الأغاني التي نجحت لم تستغرق ساعة في الكتابة”.