«منازل»: المعارض العقارية قد تنتهي دون توقيع عقود مع العملاء

قد تنتهي كبرى المعارض العقارية دون توقيع عقود مع العملاء

«منازل»: المعارض العقارية قد تنتهي دون توقيع عقود مع العملاء
خالد الأسمر

خالد الأسمر

4:33 م, الخميس, 1 أغسطس 19

قالت نهى السلاموني، مدير المبيعات بشركة منازل للتطوير العقاري، إن المعارض العقارية قد تكون فرصة مناسبة لتسويق وترويج المشروعات من قبل المطوريين للعملاء مثل مشروعات العاصمة الإدارية الجيدة، وكذلك الموجودة بالمدن الجديدة، لافتة إلى أن كبرى المعارض ومنها سيتي سكيب قد تنتهي دون توقيع عقود بشكل مرض مع العملاء.

وأضافت نهى السلاموني، خلال تصريحات لـ “المال”، أن العقار المصرى رغم جودته وانخفاض سعره مقارنة بأسعار الدول الأخرى، فإنه ينقصه التسويق الجيد بالخارج، وبالتالى فلابد من وجود شركة تسويق كبرى تكون مهمتها الترويج، سواء للمشروعات الخاصة بالدولة أو المطورين.

وأشارت، إلى أن الدولة تقوم بالتسويق والترويج الجيد لمشروعاتها بالخارج، ومنها العاصمة الإدارية الجديدة، وبالتالى اتجهت القوة الشرائية إلى مشروعات العاصمة أيا تكن ومن أى مطور عقارى، لافتة إلى أن نفس الأمر تكرر فى مشروع المستقبل سيتى.

وأفادت، بأنها مع فكرة وجود شركة تسويق كبرى تكون بالمشاركة بين الدولة والقطاع الخاص ممثلا فى المطورين العقاريين؛ تهدف إلى الترويج للمنتج العقارى، سواء من مشروعات الدولة أو المطوريين تشجيعًا لمبادرة تصدير العقار بالخارج.