مليون مشاهد لتطبيق watch it في 20 يوما

المنصة جذبت مليون مشاهد فى أقل من 20 يوما

مليون مشاهد لتطبيق watch it  في 20 يوما
محمود جمال

محمود جمال

9:07 ص, الخميس, 6 يونيو 19

أعلنت إدارة منصة ” WATCH IT ” للبث الرقمي فى بيان رسمي أن عدد مشاهديها وصل إلى مليون مشاهد خلال أقل من 20 يوما على إنطلاقا ، كما قررت أيضا مد فترة العرض المجاني للمسلسلات على التطبيق حتى نهاية عيد الفطر.

وأطلقت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية مطلع مايو الماضي منصة إلكترونية خاصة بعرض الأعمال الفنية خلال شهر رمضان عبر الإنترنت مقابل اشتراك سنوي يصل إلى 1000 جنيه، وتتيح المنصة الجديدة للمستخدم الاشتراك إما باستخدام كروت الائتمان أو الدفع نقدًا عن طريق وسائل الدفع الإلكترونى.

ويتم تسجيل المستخدم من خلال الإيميل الخاص به، ورقم التليفون المحمول، لتصله رسالة بتمام التسجيل فى خطوة واحدة، ومع التسجيل تقوم المنصة بإهداء المشترك 7 أيام مجانية لاستخدام المنصة حتى تتيح له التعرف على المحتوى واستخدام التطبيق.

وكانت ” watch it ” قد عقدت شراكة مؤخرا مع اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصري ( ماسبيرو ) لاستغلال محتواه، وأكدت الشركة المتحدة أنها تهدف من وراء الشراكة كذلك لإيقاف مسلسل الإهدار والسطو والقرصنة التي تعرض لها هذا المحتوى العام لسنوات طويلة من خلال تطبيقات وبرامج وقنوات أجنبية ومن خلال وسائل التواصل الاجتماعي التي أهدرت الحقوق وتحولت لساحة للقرصنة هددت الإبداع وهددت شركات الإنتاج في مختلف المجالات.