مليون جنيه من محافظة القاهرة لصندوق "تحيا مصر"

استقبل المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، الدكتور جلال سعيد، محافظ القاهرة، الذى سلم شيكاً بمبلغ مليون جنيه، تبرعاً من المحافظة لصندوق "تحيا مصر"، حصيلة الحفل الفنى، الذى نظمته المحافظة بحديقة الازهر.

مليون جنيه من محافظة القاهرة لصندوق "تحيا مصر"
جريدة المال

المال - خاص

6:57 م, الأثنين, 12 يناير 15

المال – خاص

استقبل المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، الدكتور جلال سعيد، محافظ القاهرة، الذى سلم شيكاً بمبلغ مليون جنيه، تبرعاً من المحافظة لصندوق “تحيا مصر”، حصيلة الحفل الفنى، الذى نظمته المحافظة بحديقة الازهر.

وعقب تسليم الشيك، عرض محافظ القاهرة على رئيس مجلس الوزراء، تقريراً عن مقترحات مواجهة قضية سكان المناطق العشوائية، ذات الخطورة من الدرجة الاولى (المهددة للحياة)، حيث اقترح التقرير تنفيذ 5 آلاف وحدة سكنية لسكان هذه المناطق، من الــ 500 مليون جنيه التى قرر رئيس الجمهورية تخصيصها من صندوق “تحيا مصر” لتطوير المناطق العشوائية.

واقترح المحافظ أن توفر المحافظة الارض التى سيقام عليها المشروع، على أن يتم وضع حجر الاساس خلال أيام، لتنتهى الوحدات فى أسرع وقت ممكن، كما اقترح أن يطلق على المشروع(الاسمرات 2 – تحيا مصر).

وأكد رئيس الوزراء أنه سيتم عرض هذا المقترح على الفور على مجلس الوزراء لاقراره، وبدء التنفيذ مشيراً إلى ضرورة أن يتم البدء فى توفير مساكن بديلة للمناطق الخطيرة، وذلك فى إطار خطة الحكومة لتطوير العشوائيات.

جريدة المال

المال - خاص

6:57 م, الأثنين, 12 يناير 15