مليار جنيه مبيعات شركة «بولاريس باركس» من «بوصلة 4» للمشروعات الصغيرة

بإجمالى 120 وحدة

مليار جنيه مبيعات شركة «بولاريس باركس» من «بوصلة 4» للمشروعات الصغيرة
أحمد اللاهوني

أحمد اللاهوني

9:07 م, الثلاثاء, 23 يناير 24

انتهت شركة بولاريس باركس للتطوير الصناعى من تسويق وحدات مشروع «بوصلة 4» بمجمع مدينة السادس من أكتوبر بالكامل، بمبيعات بلغت نحو مليار جنيه.

شعيرة: ندرس تنفيذ «5» على مساحة 40 ألف متر.. ونتوقع تسلم أرض أكتوبر الجديدة خلال الربع الأول


كشف باسل شعيرة، مدير عام الشركة أنه تم الانتهاء من بيع وحدات «بوصلة 4» بإجمالي 120 منشأة صناعية للمشروعات الصغيرة والمتوسطة، بمساحات تراوحت بين 370 إلى 420 مترًا.


وقال فى تصريحات خاصة لـ”المال”، إن “بولاريس” تدرس تنفيذ مشروع “بوصلة 5” على مساحة 40 ألف متر مربع، ويتضمن 70 إلى 80 منشأة صناعية، بمساحات من 350 إلى 450 مترًا.


فى سياق متصل، أوضح شعيرة أن شركته فى انتظار تسلم أراضى مشروعها بمدينة أكتوبر الجديدة على مساحة 2.5 مليون متر، متوقعًا الحصول عليها من هيئة المجتمعات العمرانية خلال الربع الأول من العام الجاري.
وكشف أن الشركة تتفاوض مع الهيئة لتوصيل المرافق الخاصة بالكهرباء والمياه والصرف الصحى والغاز إلى أقرب نقطة من الأرض.


وتمتلك المجموعة حاليًا مشاريع “مجمع السادات” بواقع 1.4 مليون متر مربع، و”بوصلة 1″ بمدينة السادس من أكتوبر على مساحة 55 ألف متر مربع، و”بوصلة 2″ على 40 ألف متر، و”بوصلة 3″ بنحو 80 ألف متر.
وتسعى الحكومة من خلال نظام “المطور الصناعي” إلى توفير أراضٍ كاملة المرافق للمستثمر، عن طريق إقامة شراكة مع القطاع الخاص، بما يتيح للشركات الكبرى تطوير وترفيق وإدارة المناطق الصناعية عبر مناقصات عالمية تطرحها الهيئة العامة للتنمية الصناعية.