ملك بدوي تسخر من تشبيهها بسكارليت جوهانسون في «لأ مش أنا»

قدمت من قبل في مسلسلات " الطوفان" والزوجة 18 ". ولعنة كارما" ، وهي تقوم بمثل هذه التجارب لتقديم نفسها بأشكال مختلفة

ملك بدوي تسخر من تشبيهها بسكارليت جوهانسون في «لأ مش أنا»
رحاب صبحي

رحاب صبحي

9:55 م, الأحد, 20 ديسمبر 20

بعد النجاح الكبير الذي حققته الاسكيتش الكوميدي “مهرجان جرحي أنا “تعود الفنانة ملك بدوي لتقديم تجربة أخرى بعنوان “لأ مش أنا” وهي من إخراجها وتأليفها.

ورفضت فيها تشبيهها بالفنانة العالمية سكارليت جوهانسون، وإطلاق البعض عليها لقب سكارليت الغلابة.

ملك أكدت أنها مازالت في بدايتها الفنية ولا يمكن مقارنتها فنيا بسكارليت وترفض التشبيه الشكلي بها فلكل منهم مواصفاتها الخاصة شكلا واداءا وأنه شرف لها التشبيه بنجمة عالمية مثل سكارليت لكنها تعتقد أن الشبه الشكلي بنجم محلي أو عالمي لا يساعد في العمل وتمنت أن يقيمها الناس فنيا عندما تستطيع إثبات نفسها واستعانت ملك في إخراجها للسكيتش بمشاهد من افلام سكارليت مثلavenger وLucyi الذي قدمته سكارليت مع عمرو واكد ورفضت ملك في الأغنية أن يقوم واكد بتقبيلها قائلة له إنسى يا عمرو.

ملك هي ممثلة قدمت من قبل في مسلسلات ” الطوفان” والزوجة 18 “. ولعنة كارما” ، وهي تقوم بمثل هذه التجارب لتقديم نفسها بأشكال مختلفة.

وكانت قد لفتت الأنظار بإطلالتها بزي مستوحى من الشمس والقمر في إفتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي وبإطلالة ملائكية رقيقة في حفل الختام.

أعادت فيها ملك زمن البراءة والجمال الهادئ. وظهرت بشعر قصير في الافتتاح بينما ظهرت به طويل مزين باللؤلؤ وهي اطلالات من تصميمها واختيارها، ملك واحدة من ناشطات السوشيال ميديا الشهيرات.