ملتقى السرد يناقش روايات البوكر

علي راشد: قال الناقد الدكتور حسام عقل رئيس ملتقى السرد العربي، في تصريحات لـ" بوابة المال"، إن الملتقى يعمل حاليا على مناقشة الأعمال المرشح للبوكر هذا العام، مؤكدا أنه سوف يناقش الأحد المقبل في السادسة مساء رواية "الزيارة" لعمرو العادلي ويناقشها الشاعر سعيد عبد الكريم والدكتور عايدى جمعة والدكتور ايهاب عبد السلام والناقد زكريا صبح والاديبة عبير عبد الله ويدير الندوة الدكتور حسام عقل.

ملتقى السرد يناقش روايات البوكر
جريدة المال

المال - خاص

8:30 م, الثلاثاء, 18 نوفمبر 14

علي راشد:
 

قال الناقد الدكتور حسام عقل رئيس ملتقى السرد العربي، في تصريحات لـ” بوابة المال”، إن الملتقى يعمل حاليا على مناقشة الأعمال المرشح للبوكر هذا العام، مؤكدا أنه سوف يناقش الأحد المقبل في السادسة مساء رواية “الزيارة” لعمرو العادلي ويناقشها الشاعر سعيد عبد الكريم والدكتور عايدى جمعة والدكتور ايهاب عبد السلام والناقد زكريا صبح والاديبة عبير عبد الله ويدير الندوة الدكتور حسام عقل.

ولفت عقل إلى أن المنتدى ناقش من قبل رويات مرشحة للبوكر مثل رواية “تلك القرى” لأحمد سراج ورواية “منافي الرب” لأشرف الخمايسي، وسوف يناقشون رواية “تراب أحمر” لنفيسة عبد الفتاح وغيرها في الفترة المقبلة.

وأشار إلى أن المنتدى يحضر في الفترة الحالية لمؤتمره الثاني بالتعاون مع نقابة الإعلام الإلكتروني وسيكون بعنوان “السرد والمرأة بعد 25 يناير” وما زالوا يجهزون للمحاور والمتحدثين.

جريدة المال

المال - خاص

8:30 م, الثلاثاء, 18 نوفمبر 14