ملاك "هايسندا باى" يعترضون على تعديل التصميمات وارتفاع تكاليف الصيانة

وتعتبر قرية هاسيندا باى من أبرز وأشهر القرى السياحية فى منطقة الساحل الشمالى والتى يقبل عليها آلاف المواطنين طوال الموسم الصيفى

ملاك "هايسندا باى" يعترضون على تعديل التصميمات وارتفاع تكاليف الصيانة
شريف عمر

شريف عمر

4:43 م, الأحد, 19 يوليو 20

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى صورة لتظاهرة بسيطة نظمها عدد من ملاك الوحدات السكنية والسياحية بقرية هاسيندا باى بالساحل الشمالى، للاعتراض على تغيير الماستر بلان للمشروع.

وتضمنت مجموعة الصور المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعى اعتراض المشاركين بالتظاهرة على تعديل الماستر بلان لمشروع هايسندا باى ، بخلاف منع الملاك من دخول الشاطىء بالاضافة إلى المطالبة بوضع الشماسى على اللاجون، وعدم المبالغة فى مصاريف الصيانة.

وتعتبر قرية “هاسيندا باى” من أبرز وأشهر القرى السياحية فى منطقة الساحل الشمالى والتى يقبل عليها آلاف المواطنين طوال الموسم الصيفى.

ولم يتسن لجريدة “المال” التأكد من توقيت تنظيم التظاهرة من جانب رواد هايسندا باى .

ومنذ أسابيع أعلنت شركة بالم هيلز العقارية توقيع اتفاقية تمويل لقرض متوسط الأجل بـ 365 مليون جنيه مع البنك العربي الأفريقي، وبنك مصر، لتمويل جزء من التكلفة الاستثمارية الخاصة بمشروع “هاسيندا باي” بالساحل الشمالي .

وأوضحت بالم هيلز فى بيان للبورصة أن التمويل يتضمن تكلفة البناء والبنية التحتية والمصارف الإدارية المتعلقة بمشروع هايسندا باى .