«ملاعب مجهزة بمواصفات عالمية».. الداخلية تُنظم بطولة الجمهورية لإلتقاط الأوتاد بوادي الفروسية (صور)

على ضفاف بحيرة عين الحياة.

«ملاعب مجهزة بمواصفات عالمية».. الداخلية تُنظم بطولة الجمهورية لإلتقاط الأوتاد بوادي الفروسية (صور)
أماني عوض

أماني عوض

2:25 م, الثلاثاء, 9 يوليو 24

نظمت وزارة الداخلية بالتنسيق مع الاتحاد المصري للفروسية، مسابقة بطولة الجمهورية لإلتقاط الأوتاد الحلقة السادسة، بوادي الفروسية للشرطة على ضفاف بحيرة عين الحياة بمحافظة القاهرة، والذى يُعد صرحًا رياضيًا يدعم الريادة المصرية في رياضة الفروسية.

جاء ذلك في ضوء حرص وزارة الداخلية على توفير كافة أشكال الدعم والمساندة للرياضة والرياضيين، وإيماناً بالنهوض والإرتقاء بمستوى الألعاب والأنشطة الرياضية المختلفة لاسيما رياضة الفروسية.

ويُعد تنظيم البطولة على ملاعب وادى الفروسية للشرطة، إنعكاسًا لما توليه وزارة الداخلية من اهتمام بالغ في مجال رياضة الفروسية وتوفير كافة السُبل التى تساعد على توفير أجواء تنافسية ذات مقاييس عالمية.

إضافة إلى تزويد وادي الفروسية بأحدث الوسائل وفندق مجهز لإقامة اللاعبين وسيارات إسعاف بتجهيزاتها من الأطقم الطبية المختلفة وسيارات كهربائية لتنقل الجماهير، وأماكن إنتظار السيارات وتوفير إسطبلات ذات مواصفات قياسية بسعة كبيرة لإيواء الخيول، وتوفير خدمات بيطرية متطورة ملائمة لها، وتجهيز منظومة متطورة من إضاءة الملاعب ليستقبل المنافسات ليلاً.

وفي ختام الفعاليات، وزعت الجوائز على المراكز الأولى وسط أجواء إحتفالية وطنية، بحضور أعضاء الاتحاد المصري للفروسية.

من جانبهم، أشاد المشاركون بالمستوى الراقي لوادى الفروسية وتجهيزه وفقاً للمواصفات القياسية العالمية وتزويد الملاعب بأحدث الوسائل المعتمدة دوليًا، بما يؤهلها لاستقبال كافة المنافسات المحلية والدولية في رياضة الفروسية.