ملابسات اعتداء موظف على مريض داخل مركز طبي في الجيزة

منذ يونيو 2021.

ملابسات اعتداء موظف على مريض داخل مركز طبي في الجيزة
أماني عوض

أماني عوض

4:06 م, الأثنين, 10 يناير 22

كشفت أجهزة الأمن عن ملابسات ما أذاعته أحد البرامج في إحدى القنوات الفضائية، يتضمن مقطع فيديو يظهر خلاله أحد العاملين داخل مركز طبي في منطقة الطالبية، بتهمة الاعتداء بالضرب على أحد المرضى المحجوزين باستخدام “سلك”.

وبالفحص تبين أنه بتاريخ 7 الجاري، ورد لقسم شرطة العمرانية بالجيزة محضر محرر بمعرفة مديرية الصحة بالجيزة، للتفتيش على المنشآت الطبية الخاصة، يتضمن أن المركز الطبي المشار إليه قام مالكه بإعادة فتحه دون تصريح، وتواجد 2 مريض محجوزين داخل المركز، ونقلهم إلى المستشفى وتشميع وغلق المكان.

وباستكمال الفحص، أمكن التوصل إلى أحد العاملين بالمركز الطبى المشار إليه، والذى قرر أن واقعة الفيديو حدثت في غضون العام الماضي، ومرتكبيها عاملين بالمركز آنذاك، وهما: حاصل على الشهادة الإبتدائية “المتعدى بالضرب”، وممرض “القائم بالتصوير”.

وعقب تقنين الإجراءات، أمكن ضبط الثاني وبحوزته هاتفه المحمول يحوى مقطع الفيديو المشار إليه.

وبمواجهته قال إن الأول ارتكب واقعة الاعتداء في غضون 6/6/2021 على مريض “غير محدد”، ودخوله المركز لمدة يوم لمعاناته من هلاوس سمعية وبصرية بقصد التباهي.

وأضاف أنه قام بتصويرها وإرسالها لنجل مالك المركز الذى أنهى عمل الأول، ومؤخراً وعقب إنهاء عمله دون حصوله على مستحقاته تداول الفيديو مع آخرين لفضح أمرهم بالمركز.

واتخذت الإجراءات القانونية، للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.