«مكسيم الساحل الشمالى»: ملتزمون تجاه عملاء مشروع بو سيدى عبد الرحمن

وتؤكد أن استمرار نجاحها يتطلب التعاون مع العملاء للحفاظ على سمعة المشروع

«مكسيم الساحل الشمالى»: ملتزمون تجاه عملاء مشروع بو سيدى عبد الرحمن
شريف عمر

شريف عمر

8:00 ص, الأربعاء, 12 يوليو 23

أكدت شركة مكسيم الساحل الشمالي عزمها على إتمام التزاماتها تجاه عملائها الحاليين بمشروع بو سيدي عبد الرحمن وتلافي كل العراقيل التي تقف حائلًا أمام استئناف العمل فى أي من مشروعاتها.

وأشارت الشركة، فى بيان صحفى، إلى أنها تتفهم مخاوف العملاء الذين عبّروا عن استيائهم بسبب تأخر تسليم الشركة للوحدات الخاصة بهم في الفترة الماضية.

تسلام العقد النهائى

أعلنت مكسيم تسلم عقد التخصيص الجديد، يوم الخميس الموافق 6 يوليو 2023، من قِبل هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وذلك بعد نقل ولاية منطقة الساحل الشمالي من محافظة مطروح إلى الهيئة، وجارٍ استخراج القرار الوزاري الجديد من الهيئة لاستئناف العمل بمشروع “بو سيدي عبد الرحمن” فى أسرع وقت.

وبناءً على ما سبق تود شركة مكسيم أن توضح عددًا من الحقائق لوضع الأمور فى نصابها الصحيح، وهى كالتالى:

أولًا: أن شركة مكسيم الساحل الشمالي قامت بسداد كل مستحقات الأرض الخاصة بمشروع “بو سيدي عبد الرحمن”، ولا يوجد أي تأخير عليها، سواء في الدفعات المستحقة لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، أو لأية جهة أخرى.

دعم العملاء

ثانيًا: قامت الشركة بتسليم المئات من الوحدات السكنية في المشروع منذ أكثر من عام، كما قامت بإرسال إشعارات لجميع العملاء ممن حان وقت تسلمهم وحداتهم، بوقف سداد الأقساط لحين إبلاغهم بموعد التسليم الجديد.

وقد تم تمديد الأقساط بناءً على طلب العملاء الموقرين الذين تواصلوا بخدمة العملاء، وتحرير ملحق للعقود الخاصة بهم بخطط سداد الدفعات الجديدة.

ثالثًا: لاحظت شركة مكسيم استغلال البعض غضب العملاء ممن تأخر موعد تسليم وحداتهم، وقيامهم بالترويج لأخبار مغلوطة وتستهدف تشويه صورتها وسمعتها، بما يؤثر على استثمارات الشركة ومصالح عملائها، من خلال الترويج لادعاءات ليس لها أي أساس من الصحة.

التزامات مهمة

ولذلك فقد قررت مكسيم بدء اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة ضد جميع من قاموا بنشر أخبار كاذبة، وشائعات طالت الشركة ومجلس إدارتها، وتقديم ما قامت الشركة بتوثيقه من خلال الفريق القانوني لها، بكل وسائل الإعلام والحسابات الوهمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأخيرًا تؤكد شركة مكسيم الساحل الشمالي أن استمرار نجاحها يتطلب تعاونًا من العملاء للحفاظ على سمعة المشروع، والاستثمارات التي تم ضخها به، سواء من الشركة أو العملاء.

العمل بجدية

تلتزم الشركة بمواصلة العمل بجدية وتفانٍ لتحقيق رغبات واحتياجات العملاء، والسعي لتحقيق التقدم المستمر وتلبية تطلعاتهم بمشروع يقع فى أحد أفضل المواقع بالساحل الشمالي.