مقدمة من صندوق تحيا مصر.. محافظ الجيزة يشهد توزيع 12.5 طن من لحوم الأضاحي على 6250 أسرة

كما تفقد سيارات حفظ اللحوم للحفاظ على جودتها

مقدمة من صندوق تحيا مصر.. محافظ الجيزة يشهد توزيع 12.5 طن من لحوم الأضاحي على 6250 أسرة
أحمد إسماعيل

أحمد إسماعيل

5:53 م, الأثنين, 17 يونيو 24

شهد أحمد راشد محافظ الجيزة، عملية توزيع ١٢.٥ طن من لحوم الأضاحي على عدد ٦٢٥٠ أسرة من عمال النظافة بالهيئة العامة للنظافة والتجميل وأحياء ومراكز المحافظة و الفئات الأولى بالرعاية بواقع ٢ كيلو من اللحوم لكل أسرة والمقدمة من صندوق تحيا مصر .

وأشار محافظ الجيزة، إلى أن لحوم الأضاحي يتم توزيعها بالتعاون مع رؤساء الوحدات المحلية بالمدن والمراكز والأحياء من خلال كشوف تشمل أسماء وبيانات الحالات الأولى بالرعاية والعمال تم مراجعتها تحت إشراف السكرتير المساعد بالمحافظة وذلك بهدف الوصول إلى جميع الحالات المستحقة .

وأشاد محافظ الجيزة بأهمية صندوق تحيا مصر في التعاون مع المحافظة بالعديد من الفعاليات المجتمعية التي تستهدف رفع العبء عن كاهل الأسر الأولي بالرعاية فضلا عن إحداث نقلة نوعية في مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وتفقد المحافظ سيارات حفظ وتبريد اللحوم للحفاظ على جودتها وفعاليات التوزيع. مشيرا إلى أن عمليات الذبح بدأت في المجازر عقب صلاة عيد الأضحى المبارك وتستمر إلى عصر آخر أيام التشريق تحت إشراف لجان تضم ممثلين عن صندوق تحيا مصر وعددًا من الأطباء البيطريين للتأكد من سلامة رؤوس الماشية والذبح وفقًا لأحكام الشريعة الإسلامية .