مقتل تاجر هيروين في تبادل إطلاق نار مع الشرطة بمنطقة «السحر والجمال»

ضبط بحوزته بندقيـة آليـة، 2 خزينـة، 40 طلقة لذات العيار، كمية من مخدر الهيروين.

مقتل تاجر هيروين في تبادل إطلاق نار مع الشرطة بمنطقة «السحر والجمال»
أماني عوض

أماني عوض

12:35 م, الثلاثاء, 3 ديسمبر 19

أعلنت وزارة الداخلية -اليوم الثلاثاء- عن مقتل أحد العناصر الإجرامية المتخصصة في مجال الاتجار بالمواد المخدرة بمنطقة السحر والجمال، في تبادل إطلاق النار مع قوات الشرطة، وعثر بحوزته على بندقية آلية وذخائر، وهيروين.

تاجر هيروين مختبأ بالظهير الصحراوي

كانت معلومات توافرت لأجهزة البحث الجنائي بقطاع الأمن العام، ومديريات أمن الشرقية، الإسماعيلية، القليوبية، والإدارة العامة لمكافحة المخدرات، عن العنصر الإجرامي.

وأوضحت التحريات أنه عاطل، مقيم بالقصاصين بالإسماعيلية، سبق اتهامه في قضية مخدرات، يتاجر بالمواد المخدرة، مع حيازته لأسلحة نارية بدون ترخيص.

وأشارت التحريات إلى اتخاذه من منطقة الظهير الصحراوي بمدينة العاشر من رمضان، مكانًا لمزاولة نشاطه الإجرامي.

إطلاق النار على الشرطة

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه بمأمورية مدعومة بقوات الأمن المركزي بمكان تواجده، وأثناء وصول القوات بادر بإطلاق أعيرة نارية تجاههم فبادلته القوات بالمثل، ونتج عن ذلك مصرعه.

وضبط بحوزته بندقيـة آليـة، 2 خزينـة، 40 طلقة لذات العيار، كمية من مخدر الهيروين وزنت واحد كيلو جرام، دراجة نارية بدون لوحات معدنية.

جاء ذلك استمرارًا لجهود أجهوزة وزارة الداخلية الرامية إلى مكافحة الجريمة بشتى صورها، خاصة استهداف العناصر الإجرامية الخطرة مروجي المواد المخدرة بالبؤرة الحدودية، لمدينة العاشر من رمضان “السحر والجمال”.

واتخذت الأجهزة الأمنية الإجراءات القانونية في الواقعة، وتباشر النيابة العامة التحقيقات.