«مغازي»: 3.5 مليون عميل لدى «أمان» للتمويل متناهي الصغر.. و40% نموًا منذ 2014

قال إن التحول الرقمي أصبح أسلوب حياة في جميع القطاعات

«مغازي»: 3.5 مليون عميل لدى «أمان» للتمويل متناهي الصغر.. و40% نموًا منذ 2014
مصطفى طلعت

مصطفى طلعت

6:30 م, الثلاثاء, 12 أكتوبر 21

أكد حازم مغازي، الرئيس التنفيذي لشركة أمان للخدمات المالية والتمويل متناهي الصغر، أن التحول الرقمي أصبح أسلوب حياة في جميع القطاعات.

وقال “مغازي” خلال حلقة نقاشية ينظمها مركز “إيدج للأعمال والابتكار” تحت عنوان “التحول الرقمى ومستقبل التجارة الإلكترونية” أن والدافع لأي مواطن لمواكبة التحول الرقمي هو مدى استفادته من هذا التحول، والذي يتمثل في السهولة والسرعة وهي في جميع مجالات الحياة.

يدير الحلقة حازم شريف رئيس التحرير والرئيس التنفيذى لجريدة المال، ويشارك فيها كل وليد حسونة، الرئيس التنفيذى لقطاع التمويل غير المصرفى بالمجموعة المالية هيرميس، وشريف البحيرى الرئيس التنفيذى لشركة “مصر للابتكار الرقمي”.

إلى جانب أحمد وهبي، الرئيس التنفيذي لشركة أمان للمدفوعات الإلكتروني، وأحمد إبراهيم، الرئيس التنفيذي لشركة راية للمباني الذكية.

وأضاف مغازي خلال كلمته: “سعداء للوصول بـ50% من اللعملاء عن طريق الإنترنت، ولدينا 3.5 مليون عميل، وحدث نمو بنسبة 40% منذ 2014”.

وتابع:” تعمل شركة أمان للخدمات المالية والتمويل متناهي الصغر كإحدى الشركات التابعة للمجموعة لتقديم كل الخدمات المالية وتقديم التمويل للأفراد والجهات المختلفة، وتوسعت استثمارات الشركة التي شملت دعم خدمات التمويل متناهي الصغر من خلال البنك الزراعي لتخدم 9 ملايين مزارع في مصر، بهدف تضييق الفجوة بين البائع والمشتري في هذا القطاع، وتسهيل عمليات الدفع”.

وذكر أن الشركة تستهدف ضخ تمويل لخدمات التقسيط خلال العام الحالي، بقيمة 1.2 مليار جنيه، بزيادة تقدر بـنحو 700 مليون جنيه عن العام الماضي، وهي متوافرة في 220 مقرًا في 23 محافظة.