معرض ELECTRICX للكهرباء والطاقة المتجددة يستعد لإطلاق الدورة 29 بمصر

يقام المعرض برعاية وزارة الكهرباء والطاقة المُتجددة المصرية، ليصبح المعرض ملتقى تجاريا للهندسة الكهربائية والطاقة بهدف تعزيز العلاقات التجارية بين الصناعة والمشترين

معرض ELECTRICX للكهرباء والطاقة المتجددة يستعد لإطلاق الدورة 29 بمصر
شرين طه

شرين طه

6:54 م, الأثنين, 7 أكتوبر 19

أعلنت شركة “إنفورما ماركتس” العالمية عن الاستعداد لانطلاق الدورة التاسعة والعشرين من  ELECTRICX بمصر خلال العام الحالي، تحت رعاية وزارة الكهرباء والطاقة المُتجددة المصرية،

إقامة المعرض لتعزيز العلاقات التجارية بين الصناعة والمشترين

ويعد المعرض ملتقى تجاريا للهندسة الكهربائية والطاقة بهدف تعزيز العلاقات التجارية بين الصناعة والمشترين.

ويشارك بالمعرض نحو 200 شركة عارضة محلية ودولية متخصصة في مجالات الطاقة والكهرباء والإنارة والتي تعمل ضمن قطاعات توليد وتخزين وتوزيع الطاقة وبيع المحولات والكابلات بالإضافة إلى قطاعات بيع وتطوير أنظمة إدارة وقياس الطاقة المُتجددة وغير المُتجددة.

معرض سولارتك المتخصص بقطاع الطاقة المتجددة

وتماشيا مع استراتيجية الدولة المصرية لتطوير البنية التحتية لانتاج الطاقة المُتجددة والحلول المستدامة للحفاظ على البيئة وتقليل مُعدلات التلوث وتحت مظلة معرض اليكتركس ELECTRIX، سيتم تنظيم معرض سولارتك SolarTec المُتخصص في قطاع تطوير وانتاج الطاقة المُتجددة، بمشاركة أكثر من 50 شركة عارضة في مجالات الطاقة المتجددة.

كما ستقوم هيئة تمويل الاقتصاد الاخضر بمناقشة وتوضيح الشروط واللوائح للاستثمار وتمويل هذا المجال مع شرح المشاكل والصعوبات التي يمكن ان تواجه هذا القطاع و كيفية تفاديها.

ومن المنتظرأن يشهد المعرض خلال 2019 نحو 11000 زائر من العاملين في مجال الطاقة وبجانب المُهمتمين بالقطاع.

ويعد المعرض منصة هامة لتجمع كل الزورار للتعرف على أحدث المعدات والتقنيات في سوق الطاقة و الكهرباء المُستخدمة حوال العالم .

ومن المتوقع أن يتم افتتاح أبواب المعرض من اليوم الثالث من شهر نوفمبر ولمدة 3 أيام حتى اليوم الخامس من شهر نوفمبر 2019 .

ويقام المعرض بصالتين بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس.