معرض «Caféx – Hotelier» يستهدف 100 مليون جنيه مبيعات

يشاارك أكثر من 100 عارض و50 مشتري دولي في المعرض الدولي لمستلزمات الفنادق والمطاعم والكافيهات "كافيكس &اوتيلير" المقرر عقده من 4 إلى 6 ابريل الجاري.

معرض «Caféx – Hotelier» يستهدف 100 مليون جنيه مبيعات
محمد ريحان

محمد ريحان

4:59 م, الأثنين, 1 أبريل 19

كشف عمرو عبداللطيف، رئيس اللجنة المنظمة لمعرض مستلزمات الفنادق والمطاعم والكافيهات “Caféx – Hotelier”، أن الدورة السادسة للمعرض تستهدف مبيعات تقدر بنحو 100 مليون جنيه خلال فترة انعقاده.

وأكد مشاركة أكثر من 100 عارض و50 مشتري دولي بمعرض “Caféx – Hotelier” المقرر عقده بأرض المعارض بمدينة نصر فى الفترة من 4 إلى 6 أبريل الجاري.

وأشار إلي أن “أوتيلير” يعد المعرض الثاني عالميا بعد معرض شنغهاى العالمي الذى يعقد على مدي 25 عاما فى الصين.

أضاف عبداللطيف، أنه المتوقع أن يزور المعرض أكثر من 15 ألف زائر متخصص من مختلف المشروعات السياحية ومشروعات التطوير العقاري والمراكب العائمة، بالإضافة إلى المطاعم والكافيهات، لافتا إلى أن المعرض يتضمن عقد عدد من الندوات التعريفية والموائد المستديرة حول صناعة المستلزمات الفندقية وأحدث النظم العالمية في مجال تجهيزات الفنادق والمطاعم.

وقال إن إضافة مستلزمات الفنادق إلى المعرض فى دورته الجديدة يدعم المشروعات الفندقية والقطاع السياحي ويعطي مؤشرًا جيدًا لتعافى النشاط السياحي والانتعاشة المتوقعة للقطاع فى ظل الاستقرار السياسي والاقتصادي فى مصر .

ويشارك بالمعرض أكبر وأهم الشركات العارضة والمشترين الدوليين بجانب مشروعات متخصصة من دول مجلس التعاون الخليجي وشرق وشمال أفريقيا وجنوب آسيا.