معتز إينو: المنتخب عنده عقدة المحترف.. ومصر تستحق مدربا أفضل من فيتوريا

بعد تعثر المنتخب الوطني بالتعادل مع كل من موزمبيق وغانا

معتز إينو: المنتخب عنده عقدة المحترف.. ومصر تستحق مدربا أفضل من فيتوريا
إسلام مصطفى

إسلام مصطفى

6:26 م, الأحد, 21 يناير 24

تحدث معتز إينو، لاعب النادي الأهلي والزمالك السابق، عن أداء منتخب مصر خلال أول مواجهتين خاضهما في بطولة كأس الأمم الإفريقية، وتعثر خلالهما بالتعادل مع كل من موزمبيق وغانا.

وقال إينو خلال تصريحات خاصة لـ”المال”: روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر لم يقدم شيء للكرة المصرية، وللأسف عند مواجهة منتخب مصر لأي فريق كبير للأسف المستوي الحقيقي يظهر مثلما خسرت أمام منتخب تونس ثم تعادل أمام الجزائر وغانا.

وأضاف: عندنا عقدة المحترف، لازم أي محترف يشارك، هذا أمر مرفوض وغير مقبول بالتأكيد، طالما أنه لم يقدم مستواه المعهود يجب أن يتم استبداله فورًا.

وعن مواجهة الرأس الأخضر، قال إينو: ليس أمامنا سوى تحقيق الفوز أمام منافس نجح من قبل في تحقيق الـ6 نقاط ويسعى لتحقيق العلامة الكاملة في إنجاز تاريخي غير مسبوق.

وأتم حديثه: منتخب مصر لديه الكثير لكي يقدمه للشعب المصري خلال الفترة المقبلة، عليهم إسعاد الملايين بدلًا من تقديم هذا المستوى السيئ.

ويختتم منتخب مصر بقيادة البرتغالى روي فيتوريا تدريباته اليوم، الأحد، استعداداً لمواجهة الرأس الأخضر “كاب فيردى”، المقرر لها غداً الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية ببطولة كأس الأمم الأفريقية، التي تقام في كوت ديفوار وتستمر حتى 11 فبراير المقبل.

ويكثف روى فيتوريا، المدير الفني لـ منتخب مصر، محاضراته مع اللاعبين من أجل تصحيح الأخطاء التي وقعوا فيها فى مباراة موزمبيق وغانا خلال مشوار الفراعنة فى أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023 والتى انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وتشهد الاجتماعات عرضا للمباراة والمواقف التي شهدت أخطاء من اللاعبين في التعامل مع الكرة، ما أدى لاستقبال المنتخب 4 أهداف فى المباراتين.

يذكر أنه حال تأهل منتخب مصر وصيفاً للمجموعة سيلتقي الفراعنة مع ثاني المجموعة السادسة، أما فى حال التأهل كأفضل ثوالث فيصبح المنتخب الوطني على موعد مع متصدر ترتيب المجموعة الثالثة أو الرابعة.