«مطروح» و«البريد» يوقعان اتفاقا لتوصيل خدمات المركز التكنولوجي للمواطنين

أعلن عمرو عبد المجيد رئيس مدينة مرسي مطروح عن الاتفاق مع منطقة بريد مطروح لتوصيل الخدمات المقدمة بالمركز التكنولوجى بمرسى مطروح عبر هيئة البريد لجميع أنحاء الجمهورية سواء داخل المحافظة او خارجها ( بالبريد السريع او بعلم الوصول ) لخدمات ( صورة طبق الأصل- تراخيص مباني- استئناف أعمال- ترخيص محلات - صلاحية موقع - وغيرها من الخدمات ..... )

«مطروح» و«البريد» يوقعان اتفاقا لتوصيل خدمات المركز التكنولوجي للمواطنين
معتز محمود

معتز محمود

3:32 م, الأثنين, 20 فبراير 23

أعلن عمرو عبد المجيد رئيس مدينة مرسي مطروح عن الاتفاق مع منطقة بريد مطروح لتوصيل الخدمات المقدمة بالمركز التكنولوجى بمرسى مطروح عبر هيئة البريد لجميع أنحاء الجمهورية سواء داخل المحافظة او خارجها ( بالبريد السريع او بعلم الوصول ) لخدمات ( صورة طبق الأصل- تراخيص مباني- استئناف أعمال- ترخيص محلات – صلاحية موقع – وغيرها من الخدمات ….. ) وتم ذلك بعد تصديق اللواء خالد شعيب محافظ مطروح علي الاتفاق مع البريد تيسيرا علي المواطنين .

وأكد رئيس مدينة مرسي مطروح بأنه يمكن تفعيل خدمة سداد الاقساط (الوحدات السكنية- عقود الاراضي) وكذا التقديم علي مختلف المعاملات(الافــادات – صور طبق الاصل……) عبر الانترنت(On-line) عن طريق الموقع الالكترونى Lgs. gov. eg والسداد عن طريق بطاقات ميزة .

كما تم توفير شاشة بالمركز التكنولوجى مزودة بخدمة الانترنت لعرض مستندات الخدمات ، وكذا التقديم على الطلبات والشكاوى المختلفة ، وتفعيل خدمة الخط الساخن علي رقم 01283802023 والخط الارضي 0464935198 لاستقبال إستفسارتكم ومشاركة اراءكم ومقترحاتكم لتطوير وتقديم خدماتنا ، بشكل افضل على الموقع الالكترونى أو (Scan Qr code)لمتابعة أحدث الخدمات المقدمة .

ويأتى ذلك في إطار حرص مركز ومدينة مرسي مطروح علي تطوير الخدمات المقدمة للمواطنين من أجل تحقيق هدف أساسى وهو «نيل رضا المواطن عن الخدمات الحكومية » ، تيسيرا علي المترددين وتوفير للوقت لتقديم خدمة متكاملة بالمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بمجلس المدينة .

وأوضح عبد المجيد بأن المراكز التكنولوجية لخدمة المواطنين التي أطلقتها وزارة التخطيط، بالتعاون مع وزارة التنمية المحلية ، تستهدف تطوير أداء الخدمات الحكومية وتبسيط إجراءات الحصول عليها ، مؤكداً بأن مركز ومدينة مرسي مطروح يواكب التطور التكنولوجي والتحول الرقمي من خلال الخدمات المميكنة المقدمة للمواطنين وطرح الأفكار التي تضمن تقديم خدمة متكاملة بمتابعة من رامي رضا مدير المركز

وأكد على أن تطوير خدمات المحليات ، تأتي ضمن توجيهات وزارة التنمية المحلية بتفعيل دور منظومة المركز التكنولوجي والخدمات المقدمة للمواطنين ، للتأكد من فصل مقدم الخدمة عن طالبها ، لضمان تقديم خدمة راقية للجماهير بأسلوب متطور ، من خلال نظام موحد ومركزى ومميكن مرتبط بالإدارات المختلفة بالمركز دون تعامل المواطن مع الموظف .

وأشار بأن اللواء خالد شعيب محافظ مطروح يتابع أول بأول الخدمات المقدمة وخطوات العمل واصدار المعاملات للمواطنين ، للوقوف علي المعوقات التي تواجه العمل ، لضمان تحسين مستوي الخدمات التي تحصل عليها الجماهير من المحليات، بالتوافق مع توجه الدولة للتحول الرقمي وتبسيط الخدمات وتقليل زمن أدائها وميكنتها للحصول عليها في وقت زمني قصير .