مطروح تنظم معرض التنمية الزراعية والاستزاع السمكي في أغسطس

سيتم عرض خامات ومعدات خاصة بالتنمية الزراعية والثروة الداجنة والثروة الحيوانية

مطروح تنظم معرض التنمية الزراعية والاستزاع السمكي في أغسطس
معتز محمود

معتز محمود

8:28 م, الأربعاء, 31 يوليو 19

تنظم محافظة مطروح، معرض التنمية الزراعية والثروة الداجنة والثروة الحيوانية والاستزراع السمكي، في الفترة من 24 وحتى 26/8/2019 وذلك بمكتبة مصر العامة، تحت رعاية اللواء مجدي الغرابلي محافظ مطروح والدكتورة منى محرز نائب وزير الزراعة.

 وقال المهندس حسين السنيني، مدير عام مديرية  الزراعة بمطروح: سيتم عرض خامات ومعدات خاصة بالتنمية الزراعية والثروة الداجنة والثروة الحيوانية والاستزراع السمكي، وإضافات الأعلاف ومصانع الأعلاف والأدوية البيطرية وغيرها .

وأضاف السنيني، أنه سيتم خلال المعرض، عرض خامات ومعدات خاصة لمجال الطاقة الشمسية ومجال التعبئة والتغليف ونظم معالجة المياه، وملوحة التربة وغيرها بمشاركة الشركات العاملة في ذلك المجال.

وأوضح أنه سيقام على هامش المعرض ندوات  لنشر الوعي بين المزارعين والمربين مع اهمية تلك المعارض، مع مراعاة خصوصية البيئة في مطروح من حيث نظم معالجة المياه والتربة ومراعاة المحاصيل الزراعية التي تزرع في مطروح مثل النخيل والزيتون والتين والعنب والشعير والقمح وغيرها.

 وأضاف مدير عام مديرية الزراعة أنه سيتم على هامش المؤتمر تكريم الرموز التي أسهمت في الارتقاء بمنظومة الزراعة والإنتاج الحيواني والداجني بمحافظة مطروح.