مطروح تنظم المعرض الرابع لبيع منتجات الشباب والجمعيات الأهلية

معتز محمود تنظم محافظة مطروح، نهاية الأسبوع الحالي، المعرض الرابع لعرض وبيع منتجات الشباب والجمعيات الأهلية وطلبة المدارس. ومن المقرر أن يتم تنظيم المعرض بمقر النادي الاجتماعي بمدينة مرسى مطروح، فى الفترة من الثامن حتى الحادى عشر من  نوفمبر الحالي. ويهدف المعرض لتشجيع الشباب

مطروح تنظم المعرض الرابع لبيع منتجات الشباب والجمعيات الأهلية
جريدة المال

المال - خاص

7:34 م, الأثنين, 5 نوفمبر 18

معتز محمود

تنظم محافظة مطروح، نهاية الأسبوع الحالي، المعرض الرابع لعرض وبيع منتجات الشباب والجمعيات الأهلية وطلبة المدارس.

ومن المقرر أن يتم تنظيم المعرض بمقر النادي الاجتماعي بمدينة مرسى مطروح، فى الفترة من الثامن حتى الحادى عشر من  نوفمبر الحالي.

ويهدف المعرض لتشجيع الشباب وأصحاب المشروعات الصغيرة والسيدات المُعيلات وأصحاب الحِرف اليدوية؛ لعرض وبيع منتجاتهم دون تحمّل أي أعباء مالية وتحقيق أرباح لهم.

وتستقبل إدارة السياحة بديوان عام المحافظة طلبات الراغبين بالاشتراك بالمعرض.

فى سياق متصل أكد اللواء مجدى الغرابلى، محافظ مطروح، حرصه الدائم على رعاية ودعم الأُسر الأكثر احتياجًا بالمحافظة وتقديم كل أوجه الدعم لهم، خاصة المرضى منهم، مشيرًا إلى أنه لا صحة للشائعات المثارة حول توقف المحافظة عن منح الإعانات الشهرية ومساعدات العلاج على نفقة المحافظة.

وأوضح المحافظ أن شكاوى ومشاكل المواطنين على رأس أولوياته وتُعرض عليه يوميًّا؛ لسرعة وضع حلول فورية لها؛ تيسيرًا عليهم مع مراعاة الحالة الإنسانية لجميع المواطنين وتقديم الخدمات المناسبة لهم، مع مد يد العون دائمًا لذوي الحاجة من الأُسر الفقيرة ومحدودة الدخل.

وشدد الغرابلى على ضرورة التأكد من أحقية المواطن فى الدعم المقدم؛ ضمانًا لوصول الدعم لمستحقيه.
جريدة المال

المال - خاص

7:34 م, الأثنين, 5 نوفمبر 18