مطروح تعرض على القابضة للمياه احتياجات المحافظة

العرض تضمن مناطق الكيلو 4 و7 والريفية وغيرها

مطروح تعرض على القابضة للمياه احتياجات المحافظة
معتز محمود

معتز محمود

11:12 م, الخميس, 21 مارس 19


قدمت محافظة مطروح أهم المناطق التى تحتاج إلى رفع كفاءة واستكمال الصرف الصحى بها لممثلى الشركة القابضة للمياه والصرف الصحى، مطالبة بضرورة وضع الدراسات العلمية لحل مشكلة محطة الصرف الصحى بعلوش، وكذلك استكمال شبكات الصرف الصحى بسيوة، مؤكدا تقديم المحافظة الدعم للإسراع فى تلك المشروعات وتذليل العقبات بما يعود على المواطنين بالمحافظة.

وكشفت مصادر مُطلعة بمطروح عن أن اللواء مجدى الغرابلى المحافظ عرض على الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى أهم المناطق التى تحتاج الى رفع كفاءة واستكمال ومراجعة شبكات الصرف الصحى بها .

وأضافت المصادر أن العرض تضمن مناطق الكيلو 4 و7 والريفية وغيرها وتم خلال زيارة لجنة من الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى بالقاهرة مؤخر،بحضور الدكتور إبراهيم خالد رئيس الشركة مياه الشرب والصرف الصحى بمطروح.

وأوضحت المصادر أن المحافظ أشار إلى ضرورة وضع الدراسات العلمية لحل مشكلة محطة الصرف الصحى بقرية علوش بعد توقيع برتوكول بين الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى والهيئة العربية للتصنيع، وكذلك استكمال شبكات الصرف الصحى بسيوة .

وأشارت إلى أن الغرابلى شدد على أهمية مراجعة المشروعات القائمة وتحسين كفاءتها بما يكون له مردود إيجابى على الخدمات المقدمة للمواطنين، موضحا أن نسبة تغطية شبكة الصرف الصحى بمرسى مطروح 35% فقط .

وأكد الغرابلى ضرورة دراسة ومراجعة المشروعات الحالية ببعض المناطق، والمشروعات القادمة لتغطى نسبة أكبر بالمدينة ويخدم عدد أكبر من المواطنين.