«مطروح» تطرح عددًا من محال حديقة الغزالة للاستغلال

سداد 10% من القيمة الراسية بها كتأمين نهائى

«مطروح» تطرح عددًا من محال حديقة الغزالة للاستغلال
معتز محمود

معتز محمود

8:07 م, الجمعة, 27 يناير 23

تستعد محافظة مطروح لطرح عدة محلات بحديقة الغزالة للاستغلال لمدد متفاوتة، وبحد أقصى 3 سنوات، ويشترط على من سيرسوا عليهم تلك المزايدات سداد 10% من القيمة الراسية بها كتأمين نهائى سار طوال مدة العقد.

وأوضحت مصادر من محافظة مطروح أن المحلات التى من المقرر أن يتم طرحها للإيجار بحديقة الغزالة تشمل 5 محال، سيتم طرحها والبت فى العروض المقدمة إليها عبر مزايدات علنية.

وأكدت المصادر أن تلك المزايدات تبدأ يوم الاثنين الموافق الثلاثون من يناير الجارى وعلى مدار يومين، وذلك لتأجير المحل رقم 1  ورقم 4 ورقم 6  وقم 7 ورقم 8 بحديقة الغزالة لمدة ثلاث سنوات وبزيادة سنوية 10% .

وأوضحت المصادر أن قيمة  التأمين الأبتدائي تتفاوت لكل مزايدة حيث تبلغ 5 آلاف جنيه بالنسبة للمحلات رقم 1 ورقم 8  وتنخفض القيمة  إلى مبلغ  3 آلاف جنيه بالنسبة للمحلات 4 و 6 و 7  .

وأشارت المصادر إلى أن المزايدات لتأجير المحل رقم 1  ورقم 4 ورقم 6  تبدأ يوم الأثنين الموافق الثلاثون من يناير الحالى، حيث خصصت الساعة العاشرة صباحاً للمحل رقم 1 والساعة الحادية عشرة للمحل رقم 4 والساعة الثانية عشر ظهراً للمزايدة على المحل رقم 6 .

وأوضحت المصادر أنه تقرر تخصيص يوم الثلاثاء الموافق 31 يناير الحالى، ليتم خلاله المزايدة على المحل رقم 7 فى الساعة العاشرة صباحاً والمحل رقم 8 فى الساعة الحادية عشر صباحاً.

وشددت المصادر على  ضرورة التسجيل على بوابة التعاقدات العامة ، لافتة إلى أن مواد وأحكام القانون 182 لسنة 2018 واللائحة التنفيذية لتنظيم المناقصات والمزايدات مكملين لتلك الضوابط والشروط، مع ضرورة التسجيل على منظومة الفاتورة الإليكترونية.

وأشارت المصادر إلى أنه يشترط على من سيرسوا عليهم تلك المزايدات  سداد 10% من القيمة الراسية بها كتأمين نهائى فور الر سو، وتسدد القيمة الإيجارية مقدما خلال ثلاث أيام عمل من التعاقد.

وأكدت أنه يجب حضور المتزايد بنفسه ويتم قبول توكيل لصالح الغير بشرط أن يكون موثقا بالشهر العقاري.

ولفتت إلى أن جلسات المزايدات من المقرر عقدها فى ديوان عام محافظة مطروح، لافتة إلى  ثمن كراسة الشروط والمواصفات يبلغ 299 جنيها، ومن يرغب التقدم فى المزايدة يتقدم بطلب  إلى السكرتير العام للمحافظة