«مطروح» تستعد مبكراً لاستقبال شهر رمضان بجميع القطاعات الخدمية

شرعت محافظة مطروح فى أتخاذ بعض الأستعدادات للتحضير لأستقبال شهر رمضان ، سواء على مستوى توزيع المواد الغذائية المجانية أو بتكثيف الرقابة والكشف على اللحوم المعروضة للمواطنين ، فضلا عن مراجعة توافر الأدوية والمستلزمات الطبية بكافة أقسام المستشفيات و الوحدات الصحية بمراكز المحافظة الثمانية

«مطروح» تستعد مبكراً لاستقبال شهر رمضان بجميع القطاعات الخدمية
معتز محمود

معتز محمود

2:05 م, الأربعاء, 20 مارس 19


معتز محمود

شرعت محافظة مطروح فى اتخاذ بعض الاستعدادات للتحضير لاستقبال شهر رمضان، سواء على مستوى توزيع المواد الغذائية المجانية أو بتكثيف الرقابة والكشف على اللحوم المعروضة للمواطنين، فضلًا عن مراجعة توافر الأدوية والمستلزمات الطبية بكافة أقسام المستشفيات والوحدات الصحية بمراكز المحافظة الثمانية.

توزيع المواد الغذائية المجانية وتكثيف الرقابة ومراجعة توافر الأدوية

وقد وجه اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح بتكثيف كل الجهات لاستعدادها المبكر لاستقبال شهر رمضان الكريم مع توفير جميع مطالب واحتياجات المواطنين في القطاعات الخدمية المحتلفة، خاصة من السلع الغذائية والخدمات الأساسية مع مواجهة أى مشكلة والعمل على حلها.

كما شدد محافظ مطروح على استعدادات قطاع الكهرباء بالمحافظة، خاصة مع تزامن شهر رمضان وبدء موسم الصيف السياحى وضرورة التنسيق لتأمين مصادر الكهرباء.

استمرار مبادرة تخفيض 30% للسلع الرئيسية بمنافذ التوزيع

وأشار الغرابلى الى استمرار مبادرة تخفيض 30% للسلع الرئيسية بمنافذ التوزيع بالمدن والقرى، مع توفير كافة المواد التموينية والبترولية مع تنظيم المعارض لخدمة المواطنين والتخفيف من أعبائهم طوال شهر رمضان وموسم الصيف السياحى، كذلك تشغيل ثلاجة المحافظة لتخزين منتجات اللحوم، وفتح منافذ جديدة بجميع مجالس المدن.

ولفت محافظ مطروح إلى أنه سيتم توزيع المواد الغذائية المجانية من لحوم وسلع رئيسية على الأسر الأكثر احتياجا بالمدن والقرى والنجوع النائية خاصة قرية جارة أم الصغير.

كما وجه محافظ مطروح لمديرية الطب البيطرى بتكثيف الرقابة والكشف على اللحوم المعروضة للمواطنين بمحلات الجزارة وعمل المجازر.

كذلك التأكيد على استعدادات مديرية الصحة لاستقبال شهر رمضان المبارك من خلال مراجعة توافر الأدوية والمستلزمات الطبية بكافة أقسام المستشفيات والوحدات الصحية بمراكز المحافظة الثمانية، ورفع درجة الاستعداد بالمستشفيات ونقاط الإسعاف وتجهيزها بالمستلزمات الطبية اللازمة على كافة الطرق، مع عمل غرفة عمليات رئيسية للطوارئ بمديرية الشئون الصحية على مدار 24 ساعة لتلقى أى بلاغات من المواطنين.

كذلك وجه محافظ مطروح لمديريات الثقافة والشباب والرياضة والتضامن الاجتماعى لشهر رمضان من خلال تنظيم دورات رياضية و مسابقات وندوات دينية وورش عمل وندوات وحفلات ثقافية.

معتز محمود

معتز محمود

2:05 م, الأربعاء, 20 مارس 19