مطروح تدرس إنشاء موقف انتظار للسيارات داخل شاطئ روميل

تدرس محافظة مطروح مقترح عمل موقف انتظار للسيارات داخل شاطئ روميل وتمهيده لمنع تكدس السيارات بالمدخل

مطروح  تدرس إنشاء موقف انتظار للسيارات داخل شاطئ روميل
معتز محمود

معتز محمود

4:20 م, الجمعة, 14 يونيو 19

تدرس محافظة مطروح إقامة موقف انتظار للسيارات داخل شاطئ روميل وتمهيده لمنع تكدس السيارات بالمدخل.

ووجه اللواء مجدى الغرابلى، بدراسة مقترح عمل موقف انتظار للسيارات داخل شاطئ روميل وتمهيده لمنع تكدس السيارات بالمدخل ، والحفاظ على النظافة العامة وسرعة تجهيز الحمامات وتوفير المياه اللازمة لها، من خلال شركة مياه الشرب و الصرف الصحى.

جاء ذلك خلال قيام محافظ مطروح ، اليوم، بتفقد شاطئ روميل ومنطقة باب البحر للاطمئنان على الخدمات المقدمة للمواطنين والمصطافين، يرافقه المهندس تامر سعيد، السكرتير العام، والمهندس أحمد الإسكندرانى، رئيس مدينة مرسى مطروح ومديرى المديريات والإدارت المعنية .

كما وجه محافظ مطروح بسرعة تمهيد شارع باب البحر المؤدى إلى محطة الصرف الصحى، استعدادا لرصفه خاصة بعد الاطمئنان على انتهاء أعمال شركة مياه الشرب والصرف الصحى هناك.

كما تفقد محافظ مطروح المنطقة المقترحة لعمل مشروع شارع مصر لتوفير أماكن لمشروعات الشباب المتقدمين للمشروع، مع تذليل كافة العقبات وإزالات الإشغالات بالمنطقة .

و أكد المحافظ على التزام أصحاب العقارات المحيطة بقرار الالتزام باللون الموحد مع مسئولية رؤساء الأحياء بمتابعة التنفيذ وقطع المرافق عن أصحاب العقارات غير الملتزمة حفاظا على المظهر الحضارى ومنع العشوائية.

وتم خلال الجولة كذلك الإشارة إلى التزام أصحاب التراخيص بمسئولية الحفاظ على نظافة الأماكن الخاصة بهم بالشاطئ.

ووجه المحافظ مجلس مدينة مرسى مطروح بإعادة استغلال و تطوير حديقة باب البحر وتشجيرها وإنارتها لاستقبال المواطنين مع التأكيد على تكثيف أعمال النظافة.