مطروح تخصص "شمس الحكمة الجديدة" للحاصلين على تعويضات من أهالي رأس الحكمة فقط

قررت محافظة مطروح حظر التعامل بشراء الأراضى أو البناء داخل مدينة شمس الحكمة الجديدة إلا على أهالى رأس الحكمة ممن حصلوا على تعويضات .

مطروح تخصص "شمس الحكمة الجديدة" للحاصلين على تعويضات من أهالي رأس الحكمة فقط
معتز محمود

معتز محمود

9:36 م, الخميس, 15 أغسطس 24

قررت محافظة مطروح  ظر التعامل بشراء الأراضى أو البناء داخل مدينة شمس الحكمة الجديدة إلا على أهالى رأس الحكمة ممن حصلوا على تعويضات.

وكشفت مصادر لـ”المال” أن محافظة مطروح حددت بعض القواعد الواجب توافرها فى مدينة شمس الحكمة الجديدة التى تقع فى ولاية المحافظة وسيجرى التأكد من تنفيذها خلال الفترة القادمة .

وأوضحت المصادر أن المحافظة قررت أن يحظر على غير  الحاصلين على تعويضات من أهالى رأس الحكمة  شراء الأراضى أو القيام بالبناء داخل مدينة شمس الحكمة الجديدة ولاية المحافظة.

وشدّدت المصادر على أنه من سيخالف تلك القواعد سيعرض نفسه للمسائلة القانونية ، مع اتخاذ الإجراءات القانونية ضده والإزالة لأى مبنى.

وأوضحت المصادر أن القرارات التنظيمية تستهدف أن تكون عمليات البيع والشراء فى المدينة قاصرة على أهالى رأس الحكمة فقط .

وفى السياق ذاته قام اللواء خالد شعيب محافظ مطروح مساء يوم أمس الأربعاء بتفقد الوحدة المحلية بقرية رأس الحكمة يرافقه الدكتور إسلام رجب نائب محافظ مطروح واللواء أشرف إبراهيم السكرتير العام والمهندس حسين السنينى السكرتير العام المساعد والاستاذ رضا جاب الله رئيس مدينة مرسي مطروح ،وذلك لمتابعة تلقي طلبات تقنين الأوضاع داخل مخطط مدينة شمس  الحكمة الجديدة وبدء إجراءات تحرير الدفعة الأولى من عقود التقنين لأهالي شمس الحكمة الجديدة .