مطروح تبحث تطوير منطقة هضبة عجيبة السياحية

تبحث محافظة مطروح إمكانية تطوير منطقة هضبة عجيبة السياحية والإعداد للتنسيق مع الجهات المختصة لهذا الأمر

مطروح تبحث تطوير منطقة هضبة عجيبة السياحية
معتز محمود

معتز محمود

4:14 م, السبت, 9 نوفمبر 19

تبحث محافظة مطروح إمكانية تطوير منطقة هضبة عجيبة السياحية والإعداد للتنسيق مع الجهات المختصة لهذا الأمر كونها أحد المناطق السياحية المميزة بمدينة مرسى مطروح لتكون منطقة جذب سياحية.

وكلف اللواء مجدي الغرابلي، محافظ مطروح، المحاسب محمد أبو غنيمة سكرتير عام المحافظة بتفقد منطقة هضبة عجيبة السياحية والإعداد للتنسيق مع الجهات المختصة لبحث سبل تطويرها مبكرا، كأحد المناطق السياحية المميزة بمدينة مرسى مطروح.

ويهدف المشروع لكي تكون هضبة عجيبة منطقة سياحية عالمية مع تعظيم العائد الاقتصادي وعلى غرار لما تم من تطوير عدد من شواطئ المحافظة هذا العام ومنها منطقة حمام كليوباترا والغرام ليكون مقصدا سياحيا عالمياً، مع ما شهداه خلال موسم الصيف السياحي من رواج سياحي كبير.

وأكد اللواء مجدي الغرابلي، محافظ مطروح، أن هضبة عجيبة تعد من أهم المناطق السياحية بالمحافظة والتي تلقى قبولا كبيرا لدى أبناء المحافظة وزائريها.

وأشار إلى ضرورة وضع تصور وخطة لتنميتها لتكون منطقة جذب سياحي عالمي مع توافر ومراجعة جميع الخدمات التى تهم مصطافي وزائري مطروح، والإلتزم بالطابع البيئي في تنفيذ الأعمال.

يأتي ذلك بجانب وضع خطة زمنية لتنفيذ كافة أعمال التطوير وأولوياته مع التنسيق مع كافة الجهات المعنية لتعظيم العائد الاقتصادي منها، مما يعود بالنفع على أهالي المحافظة وتوفير فرص عمل لشباب مطروح.