مطار مرسى مطروح يستقبل ثاني طائرة سياحية قادمة من كازاخستان

على متنها 188 سائحا

مطار مرسى مطروح يستقبل ثاني طائرة سياحية قادمة من كازاخستان
معتز محمود

معتز محمود

5:17 م, الأحد, 20 يونيو 21

أعلن اللواء خالد شعيب محافظ مطروح أن مطار مرسى مطروح الدولي استقبل اليوم الأحد ثاني طائرة سياحية قادمة من كازاخستان لمطار مطروح على متنها 188 سائحا، تستقبلهم عدة فنادق كبرى بالمحافظة.

يأتى ذلك في إطار بدء موسم الصيف السياحى بالمحافظة مع إعداد برنامج لزيارة الأماكن السياحية والأثرية بمحافظة مطروح.

وأستقبل مطار مرسى مطروح الدولى، قبل يومين رحلة طيران شارتر، لأول فوج سياحى قادم من كازاخستان، وذلك وسط حفاوة وترحيب واستقبال الفوج فى المطار بالزى الفرعونى والورود.

وأنهى مسئولو المطار إجراءات وصول السياح بسهولة ويسر تام، مع تطبيق جميع الإجراءات الوقائية والاحترازية والكشف على جميع القادمين من خلال الطب الوقائى بمديرية الشئون الصحية بمطروح.

ونظم مكتب وزارة السياحة بمطروح وإدارة السياحة بالمحافظة والشركة المنظمة، حفل الترحيب والاستقبال بالزى الفرعونى والورود، مع إهداء البروشورات السياحية لأهم المعالم السياحية والأثرية والتاريخية بمحافظة مطروح باللغات الأجنبية ، وما تتمتع به مطروح من شواطئ ومعالم سياحية جذابة.

كانت الطائرة السياحية قد وصلت لمطار مرسى مطروح، قادمة من  مدينة نور سلطان العاصمة الكازاخستانية، تم توزيعهم على عدد من الفنادق السياحية الكبرى بمرسى مطروح، من خلال الشركات المتعاقدة والمنظمة من داخل وخارج مصر.

وتم إعداد برنامجا للفوج السياحي، لزيارة أهم معالم مطروح، خاصة الشواطئ والمعالم السياحية الشهيرة.