مصطفى فهمي يتصدر محركات البحث بعد خبر انفصاله عن زوجته.. متخصصون يعلقون

سمير الجمل: الفنانون هم من يخرجون حياتهم وأسرارهم الخاصة للجمهور ويتحملون عواقب ذلك

مصطفى فهمي يتصدر محركات البحث بعد خبر انفصاله عن زوجته.. متخصصون يعلقون
أحمد حمدي

أحمد حمدي

11:15 ص, الأثنين, 1 نوفمبر 21

تصدر اسم الفنان مصطفي فهمي محرك البحث جوجل عقب انتشار خبر انفصاله عن زوجته الإعلامية اللبنانية فاتن موسي بعد زواج دام لأكثر من 6 أعوام، حيث انتشر خبر الانفصال عبر مواقع السوشيال ميديا، لتعلق الأخيرة عن علمها بتفاصيل طلاقها من مواقع التواصل الاجتماعي.

برغم أن فهمي يعرض له مسلسل جديد بعنوان :” الحرير المخملي” على إحدى المنصات الرقمية الحديثة مؤخرا ، لكن العمل لم يحقق أي صدى مع الجمهور مثلما أثار خبر انفصاله عن زوجته هذه الضجة الكبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي .

سمير الجمل: الفنانون هم من يخرجون حياتهم وأسرارهم الخاصة للجمهور ويتحملون عواقب ذلك

أعرب الكاتب سمير الجمل عن استيائه الشديد من هذه الضجة التي تحدث بسبب خبر شخصي عن أحد الفنانين المعروفين بزيجاتهم المستمرة خلال السنين الماضية مثل شقيقه الفنان القدير حسين فهمي أيضا ، مندهشا من اهتمام الكثيرين بهذا الخبر والجدل الذي حدث عنه على السوشيال ميديا.

وأردف قائلا : الفنانون هم من يخرجون حياتهم وأسرارهم الخاصة للجمهور ويتحملون عواقب ذلك ، لافتا إلى أن تلك الأمور تشعر الجمهور بأنه يجلس في غرف الفنانين الخاصة في منازلهم ويعيش معهم ويعرف عنهم كل شىء وذلك لا يصح أبدا.

وتابع مثل تلك النوعية من الأخبار الخاصة بالمشاهير تحقق ضجة وتتصدر محركات البحث سريعا ، مقارنة بعمل فني مثل مسلسل الحرير المخملي الذي يقدمه مصطفى فهمي حاليا على منصة فيو الذي لم يحقق هذه الشهرة ، لأن العمل الفني له مقاييس مختلفة لدى الجمهور هناك من يحبه والبعض لا ينجذب له.

وأكد الجمل أن هذه الأمور الخاصة للفنانين حتى لو كانت سلبية لا يمكن أن تؤثر على مسيرتهم الفنية القادمة ، فهناك نماذج لذلك مثل الفنانة دينا الشربيني وغيرها التي تعرضت لظروف شخصية سيئة السنين الماضية واتهمت في قضية وتم حبسها وعادت مرة أخرى للفن وأصبحت تقدم بطولات لأعمالها الفنية.

ماجدة خير الله : للأسف نحن فرغنا عقول الناس لدرجة أنهم لم يصبح لديهم شيء يتعلقون به

وترى الناقدة ماجدة خير الله، أن الجمهور المصري أصبح شغوفا ومهتما بأخبار النميمة والانفصال والزواج للمشاهير خاصة حينما يكون لشخص تجاوز الستين عاما مثل مصطفى فهمي.

وتشير إلى أنه للأسف نحن فرغنا عقول الناس لدرجة أنهم لم يصبح لديهم شيء يتعلقون به سوى أخبار الزواج والطلاق للمشاهير ، برغم أن الفن والإنتاج الفني فيه الكثير من الأمور المثيرة التي يمكن أن تحقق ضجة كبير وتتصدر محركات البحث أيضا، لكن للأسف لم نعد نأخذ من الأمور سوى قشورها السطحية.

وتابعت خير الله قائلة : مسلسل مصطفى فهمي الجديد الحرير المخملي لم يحقق نفس ضجة خبر انفصاله عن زوجته فاتن موسى ، لأن المسلسل مجرد عمل فني قد يعجب أشخاصا ولا يرضى عنه آخرون، إنما فكرة الزواج والانفصال يمثل خبرا مثيرا بدرجة أكبر لذلك تصدر محركات البحث سريعا.