مصطفى بكري يطالب منظمات حقوق الإنسان بالتحقيق فى مقتل فلسطيني بتركيا

من المفترض أن يشكل مجلس الأمن الدولي لجنة تحقيق دولي ، للتحقيق في مقتل المواطن الفلسطيني زكي مبارك ، الذي تزعم تركيا أنه أنتحر داخل سجنه في تركيا ، بعد أن لفقت له وشخص آخر تهمة كاذبه

مصطفى بكري يطالب منظمات حقوق الإنسان بالتحقيق فى مقتل فلسطيني بتركيا
أحمد صبري

أحمد صبري

10:20 م, الأثنين, 29 أبريل 19

طالب النائب مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، كلًّا من مجلس الأمن الدولي، ومجلس الشيوخ الأمريكي، ومنظمات حقوق الإنسان، بالتحقيق فى مقتل الفلسطيني زكي مبارك داخل أحد السجون التركية، والذي تتهمه تركيا بالتجسس لصالح الإمارات وذي صلة بمقتل جمال خاشقجي والذي قالت إنه انتحر داخل محبسه.

وأكد، فى تغريدات له على موقغ التدوينات المصغرة تويتر: أين منظمات حقوق الإنسان والمجتمع الدولي من جريمة قتل المواطن الفلسطيني في أحد السجون التركية وإجباره علي الانتحار، تركيا تعذب المساجين السياسيين وتنكل بهم، ثم تتحدث عن الديمقراطية وحقوق الإنسان، أردوغان متهم شخصيًّا بقتل السجين الفلسطيني.

وتابع: أين مجلس الشيوخ الأمريكي الذي انتفض لمقتل خاشقجي، لماذا لا ينتفض ويطالب بمحاسبة أردوغان على جريمة مقتل المواطن الفلسطيني زكي مبارك داخل أحد السجون التركيه بتهمة كاذبة وملفَّقة.

واستطرد: من المفترض أن يشكل مجلس الأمن الدولي لجنة تحقيق دولي؛ للتحقيق في مقتل المواطن الفلسطيني زكي مبارك، الذي تزعم تركيا أنه انتحر داخل سجنه في تركيا، بعد أن لفّقت له وشخص آخر تهمة كاذبة.